الجمعة 26 أبريل 2024 04:23 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مدير أعمال شيرين سابقًا يعتزل مهنة مدير الأعمال ويعمل بنادي بيراميدز 2 مرشحين علي مقعد الرئيس.. اقبال كثيف علي انتخابات نادى القضاة بالمنيا خدمة أهالينا بـ «النهار».. رسالة من صيدلانية تستغيث بوزير الصحة اليوم .. انتخابات التجديد النصفي في نقابة أطباء الأسنان بالدقهلية الصحة: فحص 434 ألف طفل حديث الولادة ضمن مبادرة رئيس الجمهورية للكشف المبكر عن الأمراض الوراثية لحديثي الولادة حملة مكبرة للنظافة في شوارع بيلا بكفر الشيخ البحيرة: إحلال وتجديد 3 كبارى بتكلفة 11 مليون جنيه مصرع شخصين وإصابه آخر بحادث تصادم دراجتين ناريتين بطوخ جامعة المنوفية تحصل علي المركز الأول في الفنون التشكيلية ” تصوير زيتي ” بمهرجان الأنشطة الطلابية لطلاب الجامعات المصرية، تحت شعار ”... عبدالرحمن محمد يتوج بذهبية البطولة الأفريقية للجودو النائب أحمد الشرقاوي لـ”النهار ”: صعود نادي المنصورة مؤشر لتحسن الرياضة في مصر عم لقآء الجمعة للأطفال بمديرية أوقاف البحر الأحمر

منوعات

اعرف حقيقة ظهور حيوان غريب في إحدى المعارض بالصين

كشفت وكالة الأنباء الفرنسية حيقيه "فيديو" متداول على السوشيال ميديا،حيوان غريب يشبة ديناصوراً مستنسخاً أو مخلوقاً غريباً في الصين، والذى هو ليس إلا مجسما آليا من ‘إحدى المعارض المستوحاة من أفلام الحديقة الجوراسية.

حيوان غريب يظهر فى الصينحيوان غريب يظهر فى الصين

وذكرت وكالة الأنباء الفرنسية، عبر حسابها بموقع تويتر، أن الفيديو في الحقيقة كان لمجسماً آلياً هو جزء من معرض Jurassic world المستوحى من سلسلة الأفلام الأميركيّة الحديقة الجوراسية.

ونشر حساب يحمل اسم Jurassic outpost بموقع تويتر، صورة للديناصور الصغير، الفيديو وجاء التعليق عليه:"حيوان غريب يظهر في الصين"، بينما جاءت التعليقات أول ديناصور مستنسخ، والذى حظى بأكثر من 5 مليون و800 ألف مشاهدة.

وأوضح التقرير، يقام هذا المعرض في عدة دولٍ لعرض مجسّمات لديناصورات ظهرت في أفلام الخيال العلمي " التي تدور قصّتها حول حديقة تستنسخ فيها فصائل من الديناصورات التي تخرج عن السيطرة، ويقام المعرض حالياً في الصين ويستمر حتى نهاية السنة، ويمكن مشاهدة ملصقات إعلانيّة له ومقاطع مصوّرة.

من جانب أخر ، أكدت شركة يونيفرسال بيكتشرز ، إنها أجلت عرض فيلم "جوراسيك وورلد: دومينيون" لمدة عام حتى يونيو عام 2022 بسبب جائحة فيروس كورونا وغيرت استديوهات هوليوود مواعيد عرض الأفلام فيما تكافح صناعة السينما للتعافي من أثر إغلاق دور العرض في العالم في مارس الماضي. وعاودت دور السينما فتح أبوابها في بعض البلدان، لكن تلك الخطوة لاتزال بطيئة في الولايات المتحدة.