الجمعة 19 أبريل 2024 12:53 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

تكنولوجيا وانترنت

أفضل 4 تطبيقات مجانية لـ قصص انستجرام

يشاهد قصص انستجرام أو انستجرام ستورى أكثر من نصف مليار مستخدم على الموقع، وهى طريقة للتعبير عن أهم الأحداث الشخصية ونشرها على انستجرام للتفاعل مع الأهل والأصدقاء.

ويفضل كثيرون من مستخدمى انستجرام إنشاء Instagram Stories على صفحاتهم، ولكن أحيانا تواجههم بعض المشكلات في رفع القصة اليومية على انستجرام وإنشاء الموسيقى الخاصة واختيار الصور وتركيبها، وذكر موقع Influencer Marketing Hub أفضل التطبيقات التى تساعد المستخدمين في إنشاء قصص انستجرام.

تطبيق Spark AR Studio

هو تطبيق مملوك لشركة فيسبوك ويقوم بإنشاء الفلاتر التى يريدها المستخدمون والمناسبة لهم، بالإضافة إلى أنه سهل الاستخدام، ويستخدم صور ثلاثية الأبعاد، وهو تطبيق مجانى.

تطبيق Hootsuite

يقوم التطبيق بإنشاء محتوى مسبق للنشر يجعلك تختار من ضمنه، وكذلك تحميل القصص من الكمبيوتر أو الهاتف الذكى، كما يقوم بالتعديل على الصور وتحريرها، وهو تطبيق لأنظمة أندرويد و iOS .

تطبيق VSCO

يعمل تطبيق VSCO على ضبط لون الصور والضوء، بالإضافة إلى تقديم صور بدقة عالية ، مع إمكانية إضافة الرسم على الصور، كما يقوم بتحرير الفيديوهات، وعمل مونتاج للفيديو وهو تطبيق مجانى.

تطبيق Unfold

يضم التطبيق مجموعة من قوالب الصور والنصوص والفيديوهات للاختيار منها، ويحتوى التطبيق على أدوات تحرير للصور، مجموعة متنوعة من الخطوط والأنماط، والتطبيق مجانى.