الإثنين 6 مايو 2024 04:34 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”أتقدم بخالص الشكر”.. كريم حسن شحاتة يعلن استقالته من نادي البنك الأهلي بدء من غداً.. استقبال طلبات التصالح في مخالفات البناء.. تعرف علي المستندات المطلوبه للتصالح رئيس اتحاد السياحيين: ارتفاع نسب إشغال فنادق الغردقة في أعياد الربيع القدية تعلن عن إطلاق ”أكواريبيا”.. أكبر متنزه ترفيهي مائي في المنطقة والأول من نوعه في السعودية ”باك يمين” الأهلي يرغب في الرحيل بشكل فوري.. تابع التفاصيل البرلمان العربي يحذر من اجتياح كيان الاحتلال لمدينة رفح وارتكاب جريمة إبادة جماعية جديدة بحق 1.5 مليون فلسطيني مطالب بزيادة مخصصات المشروعات و الإنشاءات في موازنة وزارة الصحة حفلات الفوم فارتى تجذب المصريين والأجانب فى شم النسيم محمد عبده يكشف نوع السرطان المصاب به.. ويؤكد ”أنا بصحة جيدة” محافظ المنوفية يعلن جاهزية المراكز التكنولوجية لبدء تلقى طلبات التصالح غداً الثلاثاء سكرتير عام البحر الأحمر يتفقد الشواطئ العامة بالغردقة فى سم النسيم توريد ١١٣ ألف طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة

عربي ودولي

انطلاق الانتخابات الرئاسية بجمهورية الدومينيكان.. صور

شهدت جمهورية الدومينيكان الواقعة منطقة البحر الكاريبى، انطلاق الانتخابات الرئاسية، اليوم الأحد، و ذلك بالرغم من استمرار أزمة فيروس كورونا، ويعتبر الاقتصاد أكبر تحد للحكومة المقبلةالدومينيكان ، الانتخابات الرئاسيه ، كورونا ، فيروس كورونا ، جمهوريه الدومينيكان، وأداة مهمة فى السباق الانتخابى الحالى.

أحد المشاركات فى الانتخاباتأحد المشاركات فى الانتخابات

و كانت صحيفة " لا ريبوبليكا" الدومنيكية، قد أشارت فى وقت ماضى، إلى إن استطلاعات الرأى الأخيرة، أظهرت أن مرشح حزب المعارضة فى جمهورية الدومينيكان لويس أبينادر المنتمى للحزب الثورى الحديث يتمتع بصدارة واضحة فى السباق الرئاسى بحصوله على 53.7% من الأصوات مقابل 35.5% لجونزالو كاستيلو المنتمى لحزب التحرير الدومينيكاني.

أحد العاملين بمراكز الاقتراعأحد العاملين بمراكز الاقتراع

كما أظهرت الاستطلاعات أن الرئيس السابق، مرشح المعارضة الحالى ليونيل فيرنانديز المنتمى لحزب قوى الشعب، جاء فى المرتبة الثالثة بحصوله على 8.6%، فى حين يجب أن يفوز المرشح بنصف الأصوات على الأقل لتجنب جولة إعادة فى 26 يوليو.

المشاركون فى العملية الانتخابيةالمشاركون فى العملية الانتخابية

وأشارت الصحيفة، إلى أن الاقتصاد يعتبر من أهم العوامل التى ستؤدى الى اختيار الرئيس المقبل، خاتصة فى ظل استمرار ازمة كورونا الصحية والاقتصادية، حيث أن الاقتصاد بجمهورية الدومنيكان انخفض بنسبة 7% بسبب الازمة الصحية.

سيدة تدلى بصوتها فى الانتخابات الرئاسيةسيدة تدلى بصوتها فى الانتخابات الرئاسية

عدد من الناخبين يتنظرون الإدلاء بصوتهمعدد من الناخبين يتنظرون الإدلاء بصوتهم

يبدة ترتدى الجوانتى و تستعد للمشاركة فى الانتخاباتيبدة ترتدى الجوانتى و تستعد للمشاركة فى الانتخابات