الجمعة 19 أبريل 2024 04:30 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

ميلان يحظر بيع 4 لاعبين أبرزهم الجزائري بن ناصر

يستهدف نادى ميلان الإيطالى، بناء فريق قوي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، تحت قيادة رالف رانجنيك المدرب المنتظر للروسونيري.

وكانت عدة تقارير، قد اكدت على تواصل ميلان مع رالف رانجنيك مدرب لايبزيج الألمانى السابق، من أجل تولى القيادة الفنية للروسونيري خلفاً لستيفانو بيولي المدرب الحالى نهاية الموسم.

ذكرت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت"الإيطالية، إن إدارة ميلان قررت الإبقاء على الرباعي، ثيو هيرنانديز، والجزائري إسماعيل بن ناصر، والإيطالي أليسيو رومانيولي والبرتغالي رافائيل لياو داخل صفوف النادى إستعداداً للموسم الجديد.

أضافت الصحيفة، إن مسئولى ميلان حذفوا الرباعى المذكور من سوق الإنتقالات، للرغبة فى إستمرارهم أفضل فترة ممكنة داخل النادى، حيث تري الإدارة أنهم مستقبل الروسونيري.

ويقترب زلاتان إبراهيموفيتش من الرحيل عن ميلان خلال الفترة القادمة، بسبب عدم وجود خطة واضحة للنادى في المستقبل من وجهة نظر إبرا والذي ينتهي عقده مع الفريق بنهاية الموسم الحالي.

ونفس الأمر، بالنسبة لحارس ميلان جيانلويجي دوناروما، حيث تعد أيامه معدودة بقميص العملاق الإيطالى، خيث يرغب اللاعب في الرحيل وسط إهتمام كبار الأندية أمثال باريس سان جيرمان وريال مدريد وتشيلسي في الحصول على توقيع حارس مرمى منتخب الأتزوري.

من جانب اخر، حرص زلاتان إبراهيموفيتش نجم فريق ميلان الإيطالى على الاحتفاظ بلياقته البدنية خلال فترة التوقف النشاط الحالى بسب فيروس كورونا المستجد، من خلال مواصلة التدريب مع فريق هاماربي فى السويد.

وذكرت صحيفة "كوريري ديللو سبورت"الإيطالية أن إبراهيموفيتش يتدرب مع فريق هاماربي فى السويد، والذى يملك نسبة 25% من أسهمه، من أجل الاحتفاظ بمعدل لياقته البدنية استعداداً لاستئناف الدوري الإيطالى خلال الفترة المقبلة.

ويستغل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش فترة توقف نشاط كرة القدم الحالية من أجل الحفاظ على لياقته البدنية للاستمرار لأطول فترة ممكنة في الملاعب.

وتعد السويد من الدول القليلة في العالم التي لم يطبق فيها نظام الحجر الصحي بسبب عدم تواجد فيروس كورونا العالمي الجديد بنسبة عالية "COVID 19".

ونشر الموقع الرسمي لنادي هاماربي السويدي بيان قال فيه، "إبراهيموفيتش كان في منزله في ستوكهولم مع عائلته، ولكن أعلن رغبته في العودة لممارسة تدريبات الكرة مرة أخرى، سوف نبدأ التدريبات من يوم الإثنين القادم ونرحب بمشاركة إبرا في تدريبات الفريق".

ويسعى إبراهيموفيتش إلى الحفاظ على لياقته البدنية ومستواه في كرة القدم في الوقت الحالي مع عدم معرفة مستقبله مع ميلان حتى الأن والذي ينتهي عقده برفقة الروسونيري في شهر يونيو القادم.

وكانت تقارير صحفية، قد أشارت إلى رغبة مسئولى ميلان الإيطالى فى عدم تجديد عقد زلاتان مع الفريق لموسم إضافى، حيث انتقل إلى صفوف الروسونيري خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي لمدة ستة أشهر.