الجمعة 19 أبريل 2024 12:31 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

ريال مدريد يسعى لاستغلال هدية برشلونة أمام بلد الوليد في الليجا

يحل فريق ريال مدريد، ضيفًا ثقيلًا على نظيره بلد الوليد، اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة رقم 21 من الدوري الإسباني "لا ليجا".

موعد مباراة بلد الوليد ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني والقناة الناقلة:

من المقرر، أن تنطلق صافرة اللقاء بين الفريقين في تمام العاشرة مساءً، على ملعب "نيوفو جوسي زورييلا" معقل بلد الوليد، وتُنقل المباراة عبر قناة "بي إن سبورتس 3"، بتعليق يوسف سيف.

ترتيب ريال مدريد وبلد الوليد في الليجا:

يحتل ريال مدريد وصافة جدول فرق الليجا برصيد 43 نقطة، متأخرًا عن برشلونة المتصدر بفارق الأهداف فقط، بينما يأتي بلد الوليد في المركز الخامس عشر برصيد 22 نقطة.


وتمثل مواجهة اليوم، اختبارا مهما لكتيبة الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان المدير الفني للميرنجي، والذي يتطلع لتحقيق الفوز الثالث على التوالي، والـ 13 هذا الموسم.

وستكون أمام ريال مدريد فرصة سانحة للانفراد بصدارة الليجا، في حال فوزه أو تعادله، بعد سقوط غريمه التقليدي برشلونة أمام فالنسيا بنتيجة 2-0، بالمباراة التي جمعتهما مساء أمس، السبت على ملعب "ميستايا".

ويفتقد ريال مدريد في مباراة اليوم، لخدمات كل من أسينسيو، جاريث بيل، إيدين هازارد للإصابة، وفينيسيوس جونيور، وماريانو دياز وبراهيم دياز لأسباب فنية، فيما يغيب داني كارفخال للإيقاف.


ويلتقي اليوم أيضًا، أتلتيكو مدريد مع ليجانيس، سيلتا فيجو مع إيبار، خيتافي مع ريال بيتيس، وريال سوسيداد مع ريال مايوركا، ضمن منافسات الجولة ذاتها.