السبت 20 أبريل 2024 04:59 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

حوادث

كشف لغز العثور على جثة طفل رضيع نهشته الكلاب الأم خفت الفضيحة

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة ميت غمر من كشف غموض العثور على جثة رضيع عمره اسبوعا نهشته الكلاب بقرية كفر سرنجا التابعه للمركز ولم يتبقى منه سوى الرأس والذراعان واجزاء من الصدر وتبين ان وراء الواقعه علاقه محرمه اسفرت عن انجاب الطفل حيث القته والدته فى مكان العثور عليه خوفا من افضيحه .

وكان اللواء فاضل عمار مساعد وزير الدخلية لأمن الدقهلية قد تلقى اخطارا الخميس الماضى من اللواء السيد سلطان مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من اهالى قرية كفر سرنجا لمأمور مركز شرطة ميت غمر بعثورهم على جثة طفل حديث الولادة بمنطقة جسر النيل.

وبانتقال ضباط المباحث برئاسة الرائد احمد فريد رئيس المباحث لمكان البلاغ وبالفحص تبين ان الجثة لطفل يبلغ من العمر حوالي أسبوع وملقى وسط القمامة علي جسر نهر النيل والكلاب تنهش فيه ولم يتبقى منها سوى الرأس والذراعين واجزاء من الصدر فقط وتم نقل الجثة الى مشرحة مستشفى ميت غمر عقب معاينة النيابة على ذمة تصرفات النيابة .

ولأهمية الواقعه تم تشكيل فريق بحث حيث اسفرت جهود فريق البحث عن ان الرضيع ضحية علاقة محرمه نشبت بين ن ر.ا ١٨ سنه حاصلة على دبلوم وبين محمود س .ا ٢٥ سنه وخوفا من الفضيحه بعد انجابه القته فى هذا المكان .

وبتقنين الاجراءات تم القبض على والدته وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعه وانها خافت من افتضاح امرها وقررت التخلص وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعه واخطرت النيابة العامه لمباشرة التحقيقات .