الإثنين 20 مايو 2024 11:13 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
سهرة غنائية لكوكب الشرق ”أم كلثوم” بمعهد الموسيقى العربية.. قريبًا الأرصاد: استمرار الموجة الحارة والصغرى في القاهرة تسجل 28 درجة رسميا...التلفزيون الرسمي الإيراني يعلن وفاة ”رئيسى” وتعازي دولية لإيران علي الحجار ومحمد الحلو بدار الأوبرا المصرية للاحتفال بمشوار عمار الشريعى.. الليلة اجراءات قانونية ضد 6 لاعيبه من الزمالك بسبب الشماريخ ”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان

فن

مدير الجونة السينمائي انتشال التميمي يرد على هجوم السوشيال ميديا.

رد انتشال التميمي، مدير مهرجان الجونة السينمائي الدولي، على الهجوم الذي طال المهرجان خلال الأيام الماضية على وسائل التواصل الاجتماعي ولاسيما اتهامه بالاهتمام المفرط في عروض السجادة الحمراء، وبالتالي استعراض أزياء النجمات دون التركيز على الأفلام والفعاليات.

وقال انتشال التميمي، إن الأهم بالنسبة لإدارة المهرجان هو القيام بعملهم على أكمل وجه، فى وجود كم مفرح من الجمهور يتابع الأنشطة اليومية.

وأضاف: "أتفهم اهتمام السوشيال ميديا بالشو الذى يحويه المهرجان، في وجود حوالي 120 نجمًا سينمائيًا على السجادة الحمراء وحفل افتتاح مبهر، وبالتالي ربما ليس بالأمر المتكرر أن يشاهدوا كل هذه الأسماء في مكان واحد، ولكن التغطية الصحفية تستمر من قبل عدد كبير من الصحفيين والنقاد في نقل ما حدث لبضعة أشهر عقب انتهاء الحدث، وهو أمر نادر الحدوث".

وتابع: "التغطية الصحفية التي صاحبت الجونة السينمائي خلال الدورتين الماضيتين كانت مهولة، ولم يحظَ بمثلها أي مهرجان آخر بالمنطقة من قبل بما فيها دبي، ومراكش، وقرطاج".