الأحد 5 مايو 2024 01:56 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزمالك بطلاً لأفريقيا بعد الفوز على الأهلي ويُمثل مصر فى كأس العالم للطايرة للسيدات سكرتير عام البحر الأحمر يشهد القداس ويهنئ الأخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد مدرب الجونة: هدف إمام عاشور مشكوك فيه.. واللاعبون سبب الخسارة حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار من 25 أبريل إلى 3 مايو 2024 رئيس بيراميدز يحضر ختام البرنامج التعليمي للمدربين بالتعاون مع بنفيكا البابا تواضروس الثانى يشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على التهنئة بالعيد ”محافظ القليوبية ومدير الأمن” يشهدان قداس عيد القيامة المجيد بكنيسة السيدة العذراء ببنها الدوري الممتاز| مروان عطية: حققنا المطلوب أمام الجونة محافظ كفرالشيخ: تحرير 7 محاضر مخالفات تموينية بمطوبس نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور محافظ كفر الشيخ يهنئ فريق بيلا بعد صعوده للدوري الممتاز «ب» بعد الفوز على الجونة.. كولر: قدمنا مباراة قوية.. وسعداء بالفوز على الجونة

رياضة

مانشستر يونايتد يسعى لتجاوز إخفاقاته أمام ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

يستضيف فريق مانشستر يونايتد، نظيره ليستر سيتي، اليوم، السبت، في تمام الرابعة مساءً، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة، من الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

وستمثل مواجهة مانشستر يونايتد وليستر سيتي اختبارًا صعبًا، لكتيبة أولي جونار سولشاير مدرب الشياطين الحُمر، في الوقت الذي يبحث فيه عن تحقيق الفوز الثاني له بالبريميرليج هذا الموسم.

ويتطلع مانشستر يونايتد أمام ليستر سيتي لإيقاف نزيف النقاط بعدما فشل في تحقيق الفوز بآخر ثلاث مواجهات، حيث تعادل في مباراتين أمام ولفرهامبتون وساوثهامبتون 1-1، وخسر أمام كريستال بالاس 2-1، بينما حقق فوزا وحيدا في افتتاح مشواره بالبريميرليج على تشيلسي برباعية دون رد.

ويفتقد مانشستر يونايتد اليوم، جهود كل من مارسيال وبوجبا، ولينجارد، ووان بيساكا، بسبب الإصابة التي لحقت بهم مؤخرًا، فيما تشير التقارير إلى عودتهم بداية من الجولة المقبلة.

ويحتل مان يونايتد المركز الثامن في جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي برصيد 5 نقاط، بينما يأتي ليستر سيتي في المركز الثالث برصيد 8 نقاط.