الجمعة 19 أبريل 2024 05:30 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
كييف: مقتل 4 مدنيين في قصف روسي على إقليم دونيتسك الليلة الماضية قوات الاحتلال تغتال قائد كتيبة طولكرم في مخيم نور شمس نجل عم الفنان الراحل صلاح السعدني بالمنوفية: كان بيجي يدرب على أدواره الفلاحي هنا هل يعود كهربا لتشكيل الأهلي أمام مازيمبي في أبطال إفريقيا؟.. تفاصيل ضبط 3 منشآت تعمل بدون ترخيص تتاجر فى الأسمدة والمبيدات الزراعية بالإسماعيلية السلامة للطواريء تعلن اهم الارشادات للمزراعين لتجنب تأثير الموجة الحارة علي محصول الفراولة بالإسماعيلية البحيرة: افتتاح مسجد عزبة شاهين بدمنهور بتكلفة 900 ألف جنيه توريد 984 طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة بقيمة 16 مليون جنية... ضربة أمنية لأكبر تجار الهيروين بشبين القناطر متخطياً يوفنتوس.. أولاد تشابي ألونسو يحققون أطول سلسلة لا هزيمة فى أوروبا موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية بحضور 400 طفل .. وزارة الأوقاف بالقليوبية تطلق برنامج ”لقاء الجمعة للأطفال” ببنها

تكنولوجيا وانترنت

HTC تصدر 4 هواتف من فئة Wildfire.. تعرف على المواصفات.. صور

يبدو أن شركة htc التايوانية العريقة تحاول العودة من جديد للأسواق والمنافسة، بعد سنوات من ابتعادها عن المنافسة الحقيقة تمامًا، منذ هاتف M8 الشهير فى عام 2015، لذلك قررت طرح 4 هواتف دفعة واحدة من فئة Wildfire لمصالحة عشاقها.

ونستعرض فيما يلى الأربعة إصدارات :

1- HTC Wildfire
يأتى Wildfire بشاشة قياسها 6.2 بوصة بها النوتش الشهير ولكن على شكل قطرة ماء، ومغطاة بطبقة حماية Gorilla Glass لحماية الشاشة من الخدوش والصدمات.

ويمتلك Wildfire معالجا قويا من نوع MediaTek Helio P23، ثمانى النواة، ويحمل الهاتف ذاكرة وصول عشوائي سعة 3 جيجابايت مع ذاكرة تخزينية سعة 32 جيجابايت، مع مستشعر بصمة تقليدى فى الخلف.

ولعشاق التصوير، سيجدون كاميرا ثنائية أساسية، بدقة 16 و5 ميجابيكسل مع وجود فلاش من نوع LED، ودعم ميزة التركيز التلقائي، بكاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بيكسل.

ويعمل Wildfire بأحدث أنظمة أندرويد Android 9.0 Pie الجديد، ويدعم خاصية الاتصال اللاسلكي بلوتوث 5.0، والواى فاى إصدار Wi-Fi 802.11، ويدعم ميزة ثنائي الشريحة، ويحتوى الهاتف على بطارية كبيرة سعة 3500 ميللى أمبير.

2- Wildfire E

يأتى Wildfire E بشاشة قياسها 5.45 بوصة بدون النوتش الشهير، ومغطاة بطبقة حماية Gorilla Glass لحماية الشاشة من الخدوش والصدمات.

ويمتلك Wildfire E معالجا من نوع Unisoc SC9863 ثمانى النواة، ويحمل الهاتف ذاكرة وصول عشوائي سعة 2 جيجابايت مع ذاكرة تخزينية سعة 32 جيجابايت، مع مستشعر بصمة تقليدى فى الخلف.

ولعشاق التصوير، سيجدون كاميرا ثنائية أساسية، بدقة 13 و2 ميجابيكسل مع وجود فلاش من نوع LED، ودعم ميزة التركيز التلقائي، بكاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل.

ويعمل Wildfire E بأحدث أنظمة أندرويد Android 9.0 Pie الجديد، ويدعم خاصية الاتصال اللاسلكي بلوتوث 5.0، والواى فاى إصدار Wi-Fi 802.11، ويدعم ميزة ثنائي الشريحة، ويحتوى الهاتف على بطارية سعة 3000 ميللى أمبير.

3- Wildfire E Plus

يأتى Wildfire E Plus بشاشة قياسها 6 بوصة بدون النوتش الشهير، ومغطاة بطبقة حماية Gorilla Glass لحماية الشاشة من الخدوش والصدمات.

ويمتلك Wildfire E Plus معالجا من نوع MediaTek Helio A22 ثمانى النواة، ويحمل الهاتف ذاكرة وصول عشوائي سعة 2 جيجابايت مع ذاكرة تخزينية سعة 32 جيجابايت، مع مستشعر بصمة تقليدى فى الخلف.

ولعشاق التصوير، سيجدون كاميرا ثنائية أساسية، بدقة 13 و 2 ميجابيكسل مع وجود فلاش من نوع LED، ودعم ميزة التركيز التلقائي، بكاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل.

ويعمل Wildfire E Plus بأحدث أنظمة أندرويد Android 9.0 Pie الجديد، ويدعم خاصية الاتصال اللاسلكي بلوتوث 5.0، والواى فاى إصدار Wi-Fi 802.11، ويدعم ميزة ثنائي الشريحة، ويحتوى الهاتف على بطارية معقولة سعة 3000 ميللى أمبير.

4- Wildfire E1

يأتى Wildfire E1 بشاشة قياسها 6.1 بوصة بها النوتش الشهير ولكن على شكل قطرة ماء، ومغطاة بطبقة حماية Gorilla Glass لحماية الشاشة من الخدوش والصدمات.

ويمتلك Wildfire E1 معالجا قويا من نوع MediaTek Helio A22 ثمانى النواة، ويحمل الهاتف ذاكرة وصول عشوائي سعة 3 جيجابايت مع ذاكرة تخزينية سعة 32 جيجابايت، مع مستشعر بصمة تقليدى فى الخلف.

ولعشاق التصوير، سيجدون كاميرا أساسية، بدقة 16 ميجابيكسل مع وجود فلاش من نوع LED، ودعم ميزة التركيز التلقائي، بكاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل.

ويعمل Wildfire E1 بأحدث أنظمة أندرويد Android 9.0 Pie الجديد، ويدعم خاصية الاتصال اللاسلكي بلوتوث 5.0، والواى فاى إصدار Wi-Fi 802.11، ويدعم ميزة ثنائي الشريحة، ويحتوى الهاتف على بطارية كبيرة سعة 3000 ميللى أمبير.