الجمعة 26 أبريل 2024 06:28 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس مركز تغير المناخ: تأثيرات الشتاء على الزراعة غير واضحة حتى الآن (خاص) الزراعة: نتوسع في زيادة إنتاجية المحاصيل الاستراتيجية لتقليل فاتورة الاستيراد (خاص) زيادات مبالغ فيها والمواطن الضحية.. تحركات عاجلة بسبب ارتفاع أسعار البنج في مصر توريد ٢١ ألف طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة بسبب تطبيق إلكتروني.. الاقتصاد الإسرائيلي على حافة الهاوية وزير الرى يجعل هدفه جولات وزيارات ميدانية اسبوعيه ولا مانع من تغيير قيادات الوزارة كل فترة وزير الرى يكلف بضرورة تطوير كفاءة العاملين والموارد البشرية بالوزارة ”محافظ القاهرة ونائبه ” يرسخان مبدأ الإزالة من المهد والقضاء على الاشغالات والتعديات بالمنطقة الشرقية مناقشة أحدث الاتجاهات في الاستزراع السمكي ضمن فعاليات مؤتمر الطب البيطري بجامعة كفر الشيخ التربية للطفولة المبكرة بأسيوط تنظم مؤتمرها الدولي عن ”الموهبة والإبداع والذكاء الاصطناعي وزارة التنمية المحلية: تنشر مواعيد العمل بالمحليات وما يتبعها بعد تعديل التوقيت الصيفي بياض البطيخ يثير الجدل.. الزراعة ترد.. ونقيب الفلاحين: «بلاش تشتروا دلوقتي»

منوعات

الأمير هارى وميجان ماركل يعينان ”ممرضة أمومة” قبل أيام من الولادة

 

قام الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل، بتوظيف ممرضة مختصة بشئون الأمومة والأطفال حديثى الولادة، لمساعدة الطفل الملكى، الذي شارف علي المجئ للدنيا .

 

ومع تبقى أيام قليلة فقط على الولادة، فإن دوق ودوقة ساسيكس، قد خططا بالفعل وحددا من سيساعدهما مع مولودهما الجديد، وفقًا لأحد الخبراء على موقع The Sun البريطانى.

 

الأمير هارى وميجان ماركلالأمير هارى وميجان ماركل

 

 

وادعى سراجان أمبروز، مؤسسة وكالة رعاية الطفل Imperial Nannies، والتى اعتادت إرسال مربيات إلى العائلة المالكة، أن الزوجين سيكونان قد وظفا بالفعل ممرضة أمومة لكنهم سيقوما بإجراء مقابلات مع مربية أو مربى nanny or many من أجل توظيفها، حيث أن ممرضات الأمومة maternity nurse متخصصون فى رعاية المواليد الجدد وسيعلمون الأم عن رعاية طفلها المولود، إلى أن يقوموا بتسليم الطفل إلى المربية فى مرحلة معينة، وعادة ما تكون عند بلوغ الطفل 3 أشهر".

 

سراجان أمبروزسراجان أمبروز

 

 

وأضافت: "إن دوقة ساسكس على علم دائماً بجميع الخيارات المختلفة والحديثة، وهي تعلم ما تفعله، وقد أجرت أبحاثها، لذلك تعرف بالضبط ما تبحث عنه".

 

وعن مواصفات المربية الملكية قالت سراجان :"يجب أن يكون المربية - هو أو هى - محترفة وسرية وتقوم بعمل جيد للغاية، ومستعدة لعدم التحدث إلى أى شخص عن تجربتها فى العائلة المالكة، واقفة على أقدامها طوال الوقت ويمكن أن تكون معزولة أيضًا."

 

ميجان ماركل مع والدتهاميجان ماركل مع والدتها

 

فى الشهر الماضي، كشف الموقع بشكل حصرى، أن ميجان وهارى كانا يتطلعان إلى استئجار رجل للعمل كـ"مربى" لرعاية الطفل الملكي، وأوضحت سراجان وجود اتجاه للمربيات الذكور انتشر قبل بضع سنوات، وهو أمر شائع جدًا في الولايات المتحدة الأمريكية، وهي أمة تتعايش معها ميجان أكثر من المملكة المتحدة.

من المعتقد أيضًا أن أم ميجان، دوريا راجلاند، ستساعد مع حفيدها الأول عند وصوله، فمن المقرر أن تلعب "دورًا محوريًا" في تربية الطفل، وفقًا لخبير ملكى.