السبت 20 أبريل 2024 09:59 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

استشارات

علاج مصري للقضاء على السرطان .. قريبا


قال العالم الدكتور مصطفى السيد، مكتشف علاج السرطان بالنانو ذهب، إن التجارب أثبتت أن حقن محلول صغير جدًا من الذهب، للخلايا السرطانية وتوجيه الخلية لضوء تحت الأحمر بصورة معينة، قادر على القضاء على السرطان.

وأضاف "السيد" خلال تقرير عرضه برنامج "مصر النهارده"، على قناة "الأولى" المصرية، أن معظم التجارب الجديدة حول علاج السرطان بخلايا الذهب حدثت في مصر، موضحا أن السرطان هو المتسبب في نصف حالات الموت في العالم، وأنه اكتشف علاج للسرطان من خلال النانو تكنولوجي للتخلص من الخلايا السرطانية، مضيفا: "شغالين ليل ونهار، والأبحاث ماشية كويس".

وأضاف أن التجارب نجحت بشكل كبير على الحيوانات، كما أنه أجرى مع فريقه تجارب في جامعة القاهرة، نشرت في أفضل جامعات في العالم.