النهار

الإثنين، 27 مايو 2019 09:01 صـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

برلمان النهار

رئيس إقتصادية الوفد معلقا على حادث محطة مصر”لابد من محاسبة المتسببين”

النهار

قدم الدكتور خالد محمد عبد المنعم قنديل رئيس اللجنة الإقتصادية لحزب الوفد خالص تعازيه لأسر ضحايا حادث حريق قطار محطة مصر، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين، موضحا أنه بصفته رئيس اللجنة الإقتصادية لحزب الوفد سيقوم بتقديم تعويضات لعدد من أسر ضحايا الحادث.

 

وطالب قنديل بفتح تحقيق فوري في الحادث، لكشف ملابساته بأسرع وقت ممكن، وتحديد المتسبب في وقوعه، مشدداً على أن أي إهمال أو تقصير لابد أن يواجه بحساب عسير، فُهناك أرواح لاقت حتفها، وأخرى تعرضت للإصابة.

 

وأضاف خالد أنه لا يمكن التغاضي عن إهمال بعض المتقاعسين، لأن إهمالهم يقوض جهود الدولة المصرية التي تسعى بكل جهودها للإرتقاء بمصر والمصريين، و أكد رئيس إقتصادية الوفد أن عصر التغاضي عن الإهمال والتقاعس قد انتهى، ولابد من محاسبة المتسبب في هذا الحادث لوضع حد لتكرار مثل هذه الحوادث والأخطاء، مشيراً إلى أن روح كل مواطن مصرى غالية، ولابد من محاسبة من تسبب في الحادث.

 

كان حادث قد وقع صباح اليوم بمحطة مصر نتيجة تصادم جرار قطار وعربة “باور” الخاصة بالتكييف بصدادات نهاية الرصيف، وأدى دخول الجرار بسرعته لتصادم قوى وانفجار تانك السولار بالجرار وحدوث حريق، وهو ماأسفر عن سقوط عدد من المصابين والوفيات بين الركاب الذين كانوا يتواجدون على الرصيف فى انتظار رحلاتهم.

منطقة المرفقات

 

النهار, أسامة شرشر