النهار

الخميس، 21 مارس 2019 09:41 م
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

برلمان النهارمحلية النواب: لا توجد سرية بمناقشة التعديلات الدستورية والتصويت سيكون...عربي ودوليارتفاع حصيلة ضحايا حادثة غرق عبارة بالعراق إلى 91 قتيلاأهم الأخبارالحكومة: تشكيل لجان للمرور على المحافظات للإعداد لبطولة الأمم الأفريقيةعربي ودولي"ترامب" على تويتر: حان الوقت للاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولانثقافةفوز أحمد عبد المعطى حجازى وعبد العزيز المقالح بجائزة أحمد...أهم الأخبارالحكومة: صرف الأرز على بطاقات التموين إعتباراً من أبريل المقبلبرلمان النهاررئيس البرلمان: نستمع لكل الفئات حول التعديلات الدستورية ولم نصل...اقتصادوزير البترول: تطوير أسطول الطائرات لتعظيم دور شركة الخدمات البترول...أهم الأخبارالسيسى خلال استقباله "سيدى محمد": نعتز بالروابط الأخوية الوثيقة مع...أهم الأخبارالرئيس السيسى يناقش مع الحكومة الموازنة العامة للعام المالى 2019/2020فننقابة الموسيقيين توقف شيرين وتحقق معها فيما نسب إليها من...رياضةأجيرى يرفض إعفاء لاعبى الأهلى والزمالك من ودية نيجيريا بسبب...
رياضة

ليفربول يسعى لاستعادة الانتصارات ضد برايتون في الدوري الانجليزي

النهار

يسعى محمد صلاح نجم منتخب مصر لقيادة ليفربول نحو استعادة نغمة الإنتصارات عندما يحل ضيفاً على برايتون بملعب "فالمر" في الخامسة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".
 

وخسر ليفربول أمام مانشستر سيتي بنتيجة 1 – 2 في المباراة التي جمعتهما بملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ 21 بمسابقة الدوري الإنجليزي، بينما ودع مسابقة كأس الاتحاد أمام وولفرهامبتون بعدما خسر بالنتيجة ذاتها.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة، متفوقاً بفارق 4 نقاط على مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، بينما يحتل برايتون المركز الـ 13 برصيد 26 نقطة.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط أزمة خلفية يعاني منها الفريق نتيجة إصابة 3 لاعبين في مركز قلب الدفاع هم جو جوميز، وجويل ماتيب بالإضافة إلى ديان لوفرين.

ويدرس يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الدفع باللاعب البرازيلي فابينيو في مركز قلب الدفاع بجانب فيرجيل فان دايك لتعويض غياب الكرواتي ديان لوفرين، كما يدرس المدرب الألماني الدفع بالجناح السويسري شيردان شاكيري بجانب ساديو ماني وفيرمينو على أن يتواجد محمد صلاح في مركز "رأس الحربة"، حيث يعتزم كلوب تطبيق خطة "4 – 2 – 3 – 1" خلال المباراة.

وحسبما ذكرت صحيفة "ديلي اكسبريس" الإنجليزية، فإن التشكيلة الأساسية لنادي ليفربول في مباراة اليوم ستضم كلاً من، أليسون في حراسة المرمى، وفي الدفاع روبرتسون – فان دايك – فابينيو – أرنولد، وفي الوسط: جوردان هندرسون – فينالدوم – ساديو ماني – روبرتو فيرمينو – شاكيري، وفي الهجوم محمد صلاح.

كما يلتقي اليوم وست هام يونايتد مع أرسنال الذي يضم محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر، ليستر سيتي مع ساوثهامبتون، بيرنلي مع فولهام، كريستال بالاس مع فولهام، كارديف سيتي مع هدرسفيلد تاون، تشيلسي مع نيوكاسل يونايتد.

النهار, أسامة شرشر