الثلاثاء 19 مارس 2024 12:09 مـ 9 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فقدت 68 مليار جنيه من رأسمالها.. البورصة تواصل التراجع في مستهل التعاملات اكتمال صفوف منتخب مصر بإنضمام المحترفين موعد مباراة منتخب مصر الأوليمبي ضد الإمارات في بطولة غرب آسيا والقنوات الناقلة تاريخ مواجهات منتخب مصر أمام نيوزيليندا قبل بطولة كأس عاصمة مصر رئاسة مجلس الوزراء تنفي شائعة إجراء تعديلات على مواعيد جدول امتحانات شهادة الثانوية العامة 2023/2024 موعد مباراة منتخب مصر أمام نيوزيلندا في بطولة كأس العاصمة الإدارية رضا الويشي يكشف كواليس تعثر مفاوضات انتقاله إلى الزمالك ميدو يكشف «موضة» اللاعبين في عدم الانضمام لمنتخباتهم بعد إقصاء الريدز.. مواعيد مباريات نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزى 2024 مصطفى شعبان يفقد شنطة الفلوس بعد وضع المنوم بالشاي.. المعلم الحلقة الثامنه وزير الإسكان يُصدر قراراً بإزالة التعديات عن 53 فدانا بقنا الجديدة..واسترداد 41 فدانا بالفشن الجديدة إصابة أستاذ بساتين بزراعة جامعة القناة في حادث مروري

مقالات

أسامة شرشر يكتب: معرض القوات المسلحة بعيون برلمانية

النائب أسامة شرشر وبجواره مدرعة مصرية
النائب أسامة شرشر وبجواره مدرعة مصرية

من لم يشاهد ويرى معرض إيديكس 2018، لم يرَ عظمة الجيش المصري بكل فروعه، فقد أبدعوا وأذهلوا العالم من خلال أخطر معرض أقيم بعقول وبأيادى رجال القوات المسلحة المصرية.. فهذا المعرض يوجه رسالة للعالم أن مصر عادت بقوة كلاعب عربي وإقليمي ودولي.

كما يؤكد هذا المعرض، أنه لم يحدث في تاريخ مصر الحديث أن قام رئيس بالاهتمام بمنظومة التصنيع الحربي والتسليح الذاتي، مثل الرئيس عبدالفتاح السيسي، وذلك حتى لا تخضع مصر لأية ضغوط خارجية، وحتى  لا تكون هناك أوراق ضغط على الدولة المصرية من أي أحد.

ورأيت الأجانب والعرب والأفارقة في قاعة 3 بالمعرض، في حالة ذهول أمام العربة تمساح 3 والعربة تمساح 2 والعربة تمساح 1، وعندما وقف الضباط المصرية يتحدثون إلينا ويشرحون الأسلحة التى قاموا بصنعها، كانوا يتحدثون بثقة مبنية على العلم والتكنولوجيا، فأبدعوا واكتسبوا احترام الجميع وتقديرهم.

ستظل مصر، عظيمة بقواتها المسلحة درع الوطن وسيفه في وقت المحن والشدائد.

فاطمئنوا يا مصريين، أن لهذا الوطن درع وسيف، وجنده خير أجناد الأرض، سواء في القوات المسلحة العظيمة أو في الشرطة الوطنية.