الجمعة 29 مارس 2024 04:26 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ المنوفية يتابع انتظام العمل بسوق السيارات ويقرر مد العمل بالسوق لفترة مسائية ضبط عامل جراج لسرقته إحدي الشقق السكنية بالعبور محافظ المنوفية: ضبط 2 طن لحوم ودواجن وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي خلال شهر مارس ضبط عاطل لقيامه بسرقة سيارة بأسلوب المفتاح المصطنع بشبرا الخيمة موعد مباراة الهلال والشباب في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والتشكيل مصرع شخص أثناء عبوره الطريق الدائرى بمدينة الخصوص نقيب التشكيليين تنتقد شعار الهوية البصرية المقترح لـ قنا: دا عبث لهويتنا وليه التغيير بايرن ليفركوزن أم ليفربول؟.. تشابي ألونسو يفضل فريقه الكنيسة الانجيلية الثانية بأسيوط تنظم سحور رمضانى للمسلمين والأقباط وشعب الكنيسة تلاعب فى أوراق رسمية و تهرب من تنفيذ النفقة.. من المسؤل!؟ حملات مرورية مفاجئة باسيوط لتطبيق تعريفة الأجرة الجديدة وضبط السائقين المخالفين محافظ بورسعيد: اعتماد 444,109 مليون جنيها لمشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي 2023 - 2024

حوادث

تفاصيل صادمة.. رجل يحرض أصدقاءه على اغتصاب زوجته

في واقعة غريبة من نوعها، طالبت زوجة بالطلاق للضرر بسبب العنف، متهمةً إياه بتحريض أصدقائه على اغتصابها.

ووفقًا لما جاء في دعوى الزوجة أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، طالبت فيها بالطلاق للضرر بسبب عنف زوجها، وإدمانه للمواد المخدرة، ومرافقته البلطجية والخارجين عن القانون، مدعية استحالة العشرة بينهما بسبب بطشه والعنف الذي تتعرض له وطفلها.

وقالت "منى.ه.ع" في شكواها بدعوى الطلاق للضرر والبلاغ الذي حررته أمام قسم شرطة مصر الجديدة بعد أن تعدى عليها زوجها بالضرب بواسطة سلاح أبيض وأحدث بها بعض الجروح الغائرة في أنحاء متفرقة من جسدها: جن جنون زوجي بسبب إدمانه للمواد المخدرة وأخذ يهددني حتى أخرج وأنفق عليه وسرقة منقولاتي ومصوغاتي الذهبية ومرتبي الشهري الذي كان ينفقه على السموم التي يتعاطاها.

وتتابع: لم يكفيه أنه تزوجني غصبًا مقابل بعض الديون التي كانت على أهلي لوالده لأعيش في جحيم برفقته من ضرب وإهانة وصلت لحد سفكه دمائي .

وأضافت: المخدرات لحست عقله وجعلته يمضى أوقاته نائمًا في المنزل وترك عمله ولا يخرج من المنزل إلا للبحث عن السموم وهو ما دفعني لمقاطعته والمكوث في غرفتي مع طفلي حتى نتجنب إيذائه وضربه لنا .

وأكدت: حرض أصدقاؤه الخارجين عن القانون لاغتصابي لمعاقبتي على رفض معاشرته وعندما حاولت الهروب خوفًا على حياتي وطفلي قام بإخراج السلاح الأبيض الذي بحوزته وتعدى على بالضرب.