السبت 20 أبريل 2024 12:12 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المنوفية تحتفل بيوم اليتيم في مركز شباب كفر المصيلحة زحام كبير من الشباب للتقديم لوظيفة خفير نظامي بالمنوفية القاصد يعلن إعادة كف يد شاب مبتورة للحركة في جراحة ناجحة بمستشفيات جامعة المنوفية تعليم العاصمة: غداً بدء امتحانات المهام الأدائية والمواد خارج المجموع والعملى لجميع المراحل وكيل تموين القليوبية: تم توريد أكثر من 1765 طن من القمح داخل الصوامع والشون والبناكر ”التعريف بدور الإدارة المتكاملة للمخلفات الصلبة” برنامج تدريبي بالدقهلية توقيع بروتوكول تعاون بين جهاز طيبة الجديدة وجامعة طيبة لتبادل الخبرات محافظ الدقهلية يتوقع توريد 400 ألف طن قمح هذا الموسم من مساحة 252292 فدانا رئيس جهاز مدينة السادات يتفقد أعمال رفع كفاءة الطرق ومحطات معالجة الصرف الصحى والروافع زيدان يوضح سبب إمكانية رفضه تدريب بايرن ميونخ وليد الفراج : هل غياب رونالدو يجعل جماهير النصر تتخلى عن ناديها إعادة كف يد شاب مبتورة للحركة في جراحة ناجحة بمستشفيات جامعة المنوفية

منوعات

ميجان ماركل غيرت شكل أزياء الحوامل بـ 6 فساتين

 

تزامن الإعلان عن حمل دوقة ساسيكس زوجة الأمير هارى مع بدء جولتهما الملكية الرسمية الأولى منذ الزواج، والتى بدأت بزيارة استراليا، وهو ما جعل عدسات المصورين تطاردهما بشكل يومى وترصد إطلالتها بعد الحمل.

 

وجاءت إطلالات ميجان ماركل خلال هذه الجولة لتعطى درسًا مكثفًا فى الموضة لكل الحوامل باختياراتها المتنوعة والجريئة والأنيقة أيضًا لا سيما فى الفساتين التى اختارتها بتصميمات متنوعة وألوان مميزة.

ووفقًا لموقع "ستايل كريز" للموضة فإن هناك اختلافًا واضحًا بين اختيارات كيت ميدلتون وميجان ماركل أثناء الحمل، فبينما فضلت الأولى الفساتين القصيرة والإمبراطورية والمعاطف الرسمية، اختارت ميجان الصور الظلية الطويلة والاستايل الحديث المعاصر.

أجمل 6 فساتين لميجان ماركل بعد الحمل

صورة فستان يومها الأول فى الجولة

فستان يومها الأول فى الجولةفستان يومها الأول فى الجولة

فى اليوم الأول من جولتها الخارجية بصحبة الأمير هاري، والتى جاءت فى اليوم التالى لإعلان حملها، ارتدت فستانًا أبيض من المصمم الأسترالى كارين جى.

ولم يكن فستانًا فضفاضًا على عكس ما تميل إليه الحوامل، وإنما فستان مجسم بسيط ولكنه مريح فى الوقت نفسه.

صورة الفستان الثانى فى يومها الأول

الفستان الثانى في اليوم الأولالفستان الثانى في اليوم الأول

خلال اليوم نفسه ارتدت ميجان فستانًا باللون اليتى من براندون ماكسويل فى حفل استقبال بعد الظهر، وهو أيضًا فستان مريح بثنيات متعددة.

صورة فستان حفل الجمعية الملكية

فستان حفل الجمعية الملكية للفنونفستان حفل الجمعية الملكية للفنون

فى أواخر سبتمبر وبعد أسابيع قليلة من الحمل ظهرت ميجان ماركل بفستان أسود أنيق من جيفنيشى مع حذاء من أكواسورا وكان أيضًا فستان مجسم لا سيما فى منطقة الخصر والبطن.

صورة مهرجان 100 يوم من السلام

مهرجان 100 يوم من السلاممهرجان 100 يوم من السلام

وقبل نحو شهر من إعلان حملها، ظهرت ميجان بفستان أزرق أنيق من "جايسون وو" لدى حضورها مهرجان "100 يوم للسلام" فى لندن. وارتدت حذاءً أزرق بكعب عالِ رفيع مزين بلمسات ذهبية.

صورة فستان مقلم بالأبيض والبنى

فستان مقلم بالأبيض والبنيفستان مقلم بالأبيض والبني

وارتدت الدوقة أمس الجمعة فى سيدنى فستانًا مقلمًا بالأبيض والبنى من مارتن جرانت. وهو فستان ماكسى فضفاض من الأسفل.

صورة فستان راكسوندا إيلينشيك

فستان  راكسوندا إيلينشيكفستان راكسوندا إيلينشيك

وارتدت يوم الجمعة أيضًا فستانًا آخر باللون الأزرق باستايل حرف A متوسط الطول من الكريب من راكسوندا إيلنشيك.