الجمعة 29 مارس 2024 11:09 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

اقتصاد

وزير قطاع الأعمال العام يتفقد مصانع شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة

قام هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال العام بزيارة إلى شركة مصر للغزل والنسيج بمدينة المحلة الكبرى التابعة للشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج والملابس، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام.

تفقد توفيق، خلال الزيارة، معرض منتجات الشركة والمصانع فى قطاعات الغزل والنسيج والصباغة والتجهيز، تابع خلالها سير العمل واستمع إلى شرح حول مراحل الإنتاج المختلفة.

وقد أشاد وزير قطاع الأعمال العام، بمنتجات الشركة وجهود العاملين، مؤكدا على البدء في تنفيذ خطة تطوير شاملة لصناعة الغزل والنسيج في الشركات التابعة خلال فترة 3 سنوات بعد تقليص مدتها من 5 سنوات، بدءا من شركات حلج القطن مرورا بالغزل والنسيج والصباغة والتجهيز، موضحًا أن خطة التطوير تستهدف رفع الطاقة التشغيلية في الوردية الواحدة وزيادة عدد ورديات العمل بما يرفع الطاقة الإنتاجية للشركة، مشيرا إلى ضخ استثمارات ضخمة بالشركة خاصة في مرحلتي الصباغة والتجهيز.

وخلال اجتماع الوزير مع مجلس إدارة الشركة وممثلي العاملين، وجه توفيق، بضرورة تحسين نظم التكاليف والتسعير للمنتجات، ووضع خطة تسويقية فعالة وفتح أسواق تصديرية جديدة، مع توعية العاملين بأهداف خطة التطوير التي تنعكس إيجابا على أداء الشركة والعاملين.