الخميس 25 أبريل 2024 08:29 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الشباب والرياضة بالدقهلية تحتفل بيوم اليتيم بإدارة شباب طلخا بحضور ١٠٠ عالم مصرى وعربي انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعه الدواجن بالغردقة ”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية

رياضة

اخبار ميسي اليوم عن هدف نجم برشلونة فى ضم هويسكا لقائمة ضحاياه بالليجا

يسعى النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة الإسبانى، إلى ضم فريق هويسكا الصاعد حديثا لليجا، إلى قائمة ضحاياه فى مسابقة الدوري الإسباني خلال مشواره الحافل بالأرقام القياسية مع الفريق الكتالونى.

 
ويقود ميسي هجوم برشلونة فى مواجهة هويسكا المقرر إقامتها فى السادسة والنصف من مساء اليوم، الأحد، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".


 

ميسي يخوض مباراته الأولى ضد هويسكا
لم يسجل النجم الأرجنتينى ميسي أى هدف فى شباك هويسكا فى مختلف البطولات فى مسيرته الكروية، حيث يستهدف البرغوث ترك بصمته التهديفية الأولى أمام الفريق الضيف، فى ظهوره الأول أمام الفريق الصاعد حديثًا للدورى الإسبانى، خاصة أن برشلونة واجه هويسكا مرتين من قبل فى كأس الملك وغاب البرغوث عن اللقائين.


 

ميسي يهز شباك 36 فريقا بالدوري الإسباني
وتكشف الإحصائيات أن ميسي سجل أمام 36 فريقا فى تاريخ الدوري الإسباني من إجملى 39 ناديا مختلف لعب أمامهم فى المسابقة، هو رقم قياسى تاريخى لأسطورة الفريق الكتالونى، وفى حال هز شباك هويسكا فإنه يرفع رصيده إلى 37 فريقا.


 

سجل ميسي التهديفى فى الموسم الحالى
واستهل ميسى الموسم الحالى بتسجيل هدفين فى شباك ألافيس بالجولة الأولى من المسابقة فى اللقاء الذى انتهى بفوز برشلونة بثلاثية نظيفة، ولم يسجل فى اللقاء الثانى ضد بلد الوليد الذى انتهى بهدف دون رد.


 

رونالدينيو يتمنى استمرار ميسى فى الملاعب 20 عاما
أعرب رونالدينيو النجم البرازيلى السابق وأسطورة برشلونة الإسبانى عن أمله فى أن يستمر الأرجنتينى ليونيل ميسي، لاعب البلوجرانا فى الملاعب لمدة 20 عاما أخرى.

وقال رونالدينيو، فى تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "آمل أن يستمر ميسى باللعب على هذا النحو لمدة 20 عاما أخرى، بالنسبة لنا ممن يحبون كرة القدم نود الحصول على المزيد من السنوات على هذا المستوى، وعندما يعتزل ميسى، والذى آمل أن يكون بعد وقت طويل، يجب على النادى تعليق الرقم 10 وألا يلمسه أحد مرة أخرى".

وحول إذا ما كان ميسى الأفضل فى التاريخ، قال: "من الصعب قول ذلك لأن هناك العديد من العصور المختلفة، كان بيليه الأفضل فى عصره، ومارادونا الأفضل فى عصره، زيدان ورونالدو نازاريو كانا الأفضل فى عصرهما، لكن من الواضح ودون شك، ميسى هو أحد أعظم اللاعبين فى التاريخ".