الثلاثاء 23 أبريل 2024 07:15 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
عمرو أديب مشيداً بالمنتجة مها سليم بسبب نعمة الأفوكاتو: بطلة الموسم ومحمد سامي: منتجة فنانة وزير العمل يشهد بروتوكول تعاون بين مديريتي ”العمل” و”التربية والتعليم” لتأهيل ”الشباب السيناوي” لسوق العمل رئيس الوزراء يلتقي مسئولي شركة ”كوفي كاب” لتصنيع الكابلات الكهربائية تقديرا لدور المرأة.. الإسكندرية للفيلم القصير يشكل لجنة تحكيم نسائية احتفالا بالدورة العاشرة رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي للإفراج الجمركي عن البضائع في الموانئ وتطبيق منظومة الشحن المُسبق حسام المندوه رئيساً لبعثة الزمالك في غانا تأجيل محاكمة 12 متهماً في قضية رشوة وزارة الرى ”رئيس جامعة بنها” يستقبل رئيس جمعية المعماريين الأردنيين ”تعليم البحيرة” تحصد 5 مراكز على مستوى الجمهورية في مسابقة اللغة العربية للمدارس الفنية محاضرة فنية من الجهاز الفني لاعبي يد الزمالك قبل مباراة الأبيار الجزائري في بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس اليوم 6 قرارات مهمة لـ «تنفيذي كفر الشيخ».. تعرف عليها غرفة الإسكندرية تدعو للاشتراك في سوق اليوم الواحد للمزارعين والمنتجات الغذائية

المحافظات

محافظ الدقهلية : الاستعداد لتنفيذ مسابقه اجمل مدينه وقريه بنطاق المحافظ

استمع الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الاربعاء، لمطالب واحتياجات ومشكلات المواطنين، موجهاً بسرعه حل مشكلات 16 حاله انسانيه وسلم البعض منهم مساعدات ماليه فوريه، وأمر بتوفير معاشات شهريه وعلاج على نفقه الدولة وتوفير اكشاك لعدد من هذه الحالات.

جاء ذلك خلال اللقاء الأسبوعي الذى يعقده المحافظ، للالتقاء بالمواطنين والتعرف على مطالبهم واحتياجاتهم وحل مشكلاتهم بحضور ومشاركه اعضاء الجهاز التنفيذي.

ووافق محافظ الدقهلية، على استخراج رخصه بناء منزل لاحد المواطنين بدكرنس على قطعه أرض يمتلكها بمساحه 60 متر مربع، موجهاً رئيس مدينه دكرنس، بسرعه استخراج الرخصة، موجهاً وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بدعم كشك للمواطن بالبضاعة بمبلغ 5 الاف جنيه والمساهمة في سداد مصاريف المدرسة لنجله بالتعليم الفني.

وسلم الشعراوي، خلال اللقاء الاعانات المالية الفورية لعدد من المواطنين المستحقين نظرا لظروفهم الاجتماعية الصعبة.

ومن ناحية أخري وخلال اللقاء كرم المحافظ، الدكتور ربيع عبد الغفار حسن، مدير مستشفى الكردي، بمنحه شهاده تقدير لجهوده المتميزة في خدمة المرضى والمترددين على المستشفى، مشيراً إلى أن نجاح القيادة الواعية يأتي من القدرة على الاستفادة من امكانيات جميع العاملين معه كل في تخصصه وتعظيم فكرة العمل بروح الفريق.

وكلف الشعراوي، برفع كفاءة المداخل والبوابات الرئيسية بنطاق المراكز والمدن الواقعة بها بصورة غير نمطيه تتلائم مع عراقه وتميز محافظه الدقهلية، موجهاً لاستعداد جميع مراكز ومدن وقرى المحافظة لمسابقه اجمل مدينه وقريه، مشيراً الى تكثيف العمل بقطاع النظافة وعمليات رفع القمامة بجميع الشوارع والميادين بنطاق المحافظة واثابه المجيدين ومعاقبه المقصرين. 

ووجه محافظ الدقهلية، ضرورة الاهتمام بأعمال الرصف للشوارع وعدم رصف ايه شوارع الا بعد انتهاء جميع اعمال البنيه الأساسية بها، مشيراً الى ضرورة التركيز على عواصم المدن والشوارع والميادين الرئيسية  بها وفى مقدمتها مدينه المنصورة "عاصمه المحافظة" حرصا على المظهر الحضاري.

وكلف المحافظ، بوضع خطه متكاملة من جانب كل رئيس مركز ومدينه لرفع كفاءة وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في كافه القطاعات بالتنسيق مع مديريات الخدمات وقطاعات المرافق، مشدداً على سرعه التعامل الفوري والسريع والحاسم مع كافه اشكال التعديات على أراضي الدولة وتنفيذ الازالات في المهد، موضحاً أن الدولة قوية وقادرة على التصدي لكافة اشكال الخروج على القانون وحمايه مقدراتها والحفاظ عليها وذلك بالعمل والتعاون المستمر.