السبت 18 مايو 2024 05:02 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قائمة ريال مدريد أمام فياريال في الدوري الإسباني نتاشا شوفاني : التنوع الدرامي العربي يفيدنا جميعا ونحن تتكامل ولا تتنافس وانتظر عرض ترتيب خاص يا احباب الله اغنية جديدة للمطرب التونسي ابراهيم خليل توماس توخيل يعلن تشكيل بايرن ميونخ الرسمي لمواجهة هوفنهايم بالدوري الألماني بعد تداول امتحان اللغة العربية.. قرارات فورية وعقابية من محافظ المنوفية لرئيس لجنة ومراقب وموجه بإدارة قويسنا تأجيل محاكمة 10 متهمين بقتل شخص بأسلحة نارية فى شبين القناطر لجلسة يوليو المقبل المشدد 7 سنوات لعامل خردة لقتله زوجته بسبب خلافات بينهما بالخانكة وزير التعليم العالى يجتمع بنخبة من العلماء والأساتذة المصريين بالجامعات البريطانية شقو عمرو يوسف يتجاوز الـ70 مليون جنيه بسبب خلافات سابقة.. المؤبد لشخصين بتهمة قتل سيدة بالخانكة جمارك مطار الغردقة تحبط محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة بحوزة راكب ”الزراعة” تطلق ٦ قوافل بيطرية مجانية لدعم مربي الماشية بالمنيا وبني سويف

عربي ودولي

فيديو.. ”هايلي”: روسيا جعلت من مجلس الأمن ”أضحوكة” لخرقها الهدنة في الغوطة

اتهمت نيكي هايلي مندوبة أمريكا في مجلس الأمن، روسيا بأنها وراء تدمير كافة المستشفيات والمؤسسات السورية، موضحا أن القوات الجوية الروسية كانت توجه أكثر من 20 ضربة يوميا على مؤسسات الدولة السورية.

وقالت في كلمتها خلال جلسة الأمن حول الوضع في الغوطة الشرقية، إن آلاف السوريين في حاجة لمساعدات، ولم يستطيعوا الخروج من الغوطة بسبب استمرار عمليات القصف، مؤكدة أن روسيا وعدت بدعم الهدنة في الغوطة لكنها لم تف بوعدها، وروسيا جعلت من مجلس الأمن أضحوكة.

وأكدت أن منطقة الغوطة كلها أصبحت ملجأ للإرهابيين، وسوريا أصبحت لعبة في يد إيران وروسيا وعلى الجميع العمل على إنقاذ الأطفال وتوصيله لعائلاتهم، موضحة «نحذر أي دولة من خرق الأوضاع في سوريا بعد وقف إطلاق النار».