الجمعة 19 أبريل 2024 01:34 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

اقتصاد

انضمام 10 فروع جديدة لـ«لتعمير والإسكان» في 2017.. و2018 عام المائة فرع

المحاسب فتحى السباعي رئيس بنك التعمير والإسكان
المحاسب فتحى السباعي رئيس بنك التعمير والإسكان


في إطار تطبيق استراتيجية التوسع الجغرافي في السوق المحلية التي يستهدفها بنك التعمير والإسكان للوصول الي أكبر عدد من العملاء لتلبية جميع احتياجاتهم التمويلية والمصرفية وتماشيا مع سياسة الدولة والبنك المركزي للإرساء مفهوم الشمول المالي.
اختتم بنك التعمير عام 2017 وقد وصل بعدد فروعه الي 80 فرعا في مختلف محافظات مصروالتي اكتملت بافتتاح فرعي "سموحة -الاسكندرية" بالوجه البحري و " اخميم-سوهاج " بالوجه القبلي خلال النصف الثاني من شهر ديسمبر.
والجدير بالذكر ان عام 2017 قد شهد انضمام 10 أفرع جديدة الي سلسة فروع البنك بكل من مدن دمياط وبدر، جمصة بالإضافة الي الدخيلة بالعجمي وعدة أفرع اخري داخل القاهرة الكبرى منها فرع الزيتون وذاكر حسين بمدينة نصر وكذلك فرع مشروعي اوبرا سيتي والمنتزه بمدينة السادس من أكتوبر كما قام البنك أيضا بافتتاح اولي فروعه بمدينة الطور بديلا عن فرع تيران بشرم الشيخ والذي كان قد توقف العمل بنهاية عام 2016 به كما تم تطوير فرع العاشر من رمضان ليواكب التطورات الهندسية و التكنولوجية لجميع فروع البنك و يقدم خدماته لعملائه بنفس الكفاءة التي تتمتع بها كافة فروع البنك الأخرى .
وقد صرح السيد فتحي السباعي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في وقت لاحق الي ان خطة البنك التوسعية تستهدف الوصول بعدد فروع البنك الي 100 فرع بنهاية عام 2018.