الإثنين 20 مايو 2024 01:03 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

أهم الأخبار

حملات الكشف عن تعاطى المخدرات بين الموظفين والسائقين × 8 معلومات

بعد نجاح حملات الكشف المبكر عن تعاطى المخدرات بين سائقى الحافلات المدرسية والطرق السريعة، وكذلك على الموظفين والتى ينفذها صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى برئاسة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى.. "النهار"  يقدم كل ما تريد معرفته عن حملات الكشف المبكر عن تعاطى  المخدرات بين الموظفين والسائقين.

 

وفيما يلى محاور حملات الكشف عن تعاطى المخدرات بين السائقين والموظفين:

 

 

1- تنفيذ حملات الكشف المبكر على الموظفين بمديريات التضامن وسائقى الحافلات المدرسية والطرق السريعة.

 

2- الكشف على 3429 سائق حافلات مدرسية و47557 سائقًا مهنيًا على الطرق السريعة والداخلية العام الماضى.

 

3- نسبة تعاطى المخدرات بين سائقى الحافلات المدرسية 2.7% بعدما كانت 12% عام 2014 وسائقى الطرق السريعة 12% بعدما كانت 24%.

 

4- تنفيذ حملات الكشف عن تعاطى المخدرات بين موظفى مديريات التضامن والسائقين فى المحافظات.

 

5- الكشف على 472 موظفًا فى مديريات التضامن بالقاهرة والجيزة والإسكندرية حتى الآن.

 

6- ضبط 26 حالة إيجابية من الموظفين يتعاطون المواد المخدرة "الحشيش والترامادول".

 

7- إيقاف الموظفين الذين ثبت تعاطيهم للمواد المخدرة عن العمل وإحالتهم للنيابة الإدارية.

 

8- تصل ﺍﻟﺠﺰاءﺍﺕ ﺇﻟﻰ الفصل عن ﺍﻟﻌﻤﻞ فى حالة إعادة الكشف على الموظفين مرة أخرى بعد انتهاء مدة إيقافهم وثبوت استمرارهم فى تعاطى المخدرات.