الأحد 5 مايو 2024 10:41 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بالصور ”النهار ” ترصد مشاكل المواطنين مع حى شرق مدينة نصر بالقاهرة رئيس نادي «بيلا» يُكافئ لاعبيه بعد الصعود لدوري القسم الثاني الكوفية الفلسطينية.. أصبحت رمزا للتضامن مع غزة ولمناهضة إسرائيل في مدن العالم الزمالك يمنح لاعبيه راحة من التدريبات غداً بعد الخسارة أمام سموحة زياد كمال يغيب عن الزمالك أمام مودرن فيوتشر بالدوري الممتاز أول تعليق لجوميز مدرب الزمالك بعد الخسارة أمام سموحة السيناتور الأمريكي كيلي: قد نضع قيود علي السلاح الأمريكي لإسرائيل التي تقتل النساء والأطفال بعد 10 عروض شهدت حضوراً واسعاً.. اختتام أوبرا زرقاء اليمامة في الرياض وفد رسمي وشعبي بسفاجا لتهنئة الإخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد إصابة 10 أشخاص أثر إنقلاب ميكروباص على طريق شبرا بنها الحر وزير السياحة والآثار يُشارك كمتحدث رئيسي في المؤتمر السنوي الحادي والعشرين للشرق الأوسط وشمال أفريقيا ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية مباريات اليوم.. المنافسة تشتعل

حوادث

القبض على هارب من حكم بالمؤبد فى حملة أمنية بالبحيرة

 قاد اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير أمن البحيرة، حملة أمنية مكبرة، لاستهداف العناصر الإجرامية الخطرة والخارجين على القانون، والذين يشكلون بؤرا إجرامية .

أسفرت الحملة عن ضبط "حسن  ا ا" 29  سنة، عاطل ومقيم شارع عبد السلام عارف  بمركز رشيد والمطلوب ضبطه والتنفيذ عليه فى   قضية  جنايات مركز رشيد  " شروع في قتل" المحكوم عليه فيها غيابى بالمؤبد. وتحرر المحضر اللازم وجاري العرض علي النيابة العامة .

ومن جانب أخر، استقبل مستشفي جراحات اليوم الواحد بوادي النطرون، عاملا مصابا بحروق من الدرجة الثانية إثر نشوب حريق أثناء تفريغ حمولة سيارة محملة بكمية من مادة التنر داخل مصنع للبويات بالكيلو 104صحراوي، وتم السيطرة على الحريق .

تلقي اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير أمن البحيرة، إخطارا من مركز شرطة وادي النطرون بنشوب حريق بسيارة داخل مصنع كيماويات  بناحية الكيلو 104 صحراوي بدائرة المركز .

وانتقلت قيادات المديرية وقوات الحماية المدنية، وتبين نشوب الحريق بالسيارة رقم ب ل أ 4261 " نقل فنطاس " محملة بكمية من مادة التنر  وتم السيطرة على الحريق وإخماده، ونتج عن الحريق إصابة " سعيد السيد السيد أحمد " 42 سنة عامل بالمصنع ومقيم مدينة النوبارية بحروق من الدرجة الثانية بالقدم اليسرى وتم نقله لمستشفى جراحات اليوم الواحد للعلاج .

وبسؤال كل من: "هيثم شرف الدين عثمان" 30 سنة مسئول الشئون القانونية بالمصنع ومقيم بوادي النطرون، و"محمد السيد صابر" 29 سنة سائق مُعدات بالمصنع ومقيم قرية كفر داوود التابعة لمركز وادي النطرون، قررا أنه أثناء تفريغ الحمولة من فنطاس السيارة المشار إليها إلى عبوات بلاستيكية تمهيداً لنقلها بواسطة "كلارك" إلى داخل المصنع نشب الحريق وأرجعا سبب ذلك إلى احتمالية حدوث شرز بالمُعدة  أثناء عملية التفريغ والنقل، وأضافا باحتراق السيارة بالكامل وعدد من العبوات البلاستيكية والكلارك .

وبسؤال المصاب المذكور قرر بمضمون ما تقدم ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك وتحرر المحضر 2039 لسنة 2017 إدارى المركز وجارى العرض على النيابة العامة.