النهار
الأحد 16 يونيو 2024 09:27 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل مفاجأة في غياب نجمي الإسماعيلي عن مواجهة انبي غداً في الدوري.. خاص نقابة الموسيقيين وأعضاء مجلس الإدارة ينعون الموزع عمرو عبد العزيز قائمة الزمالك لمباراة المصري البورسعيدي في بطولة الدوري تشكيل المقاولون العرب لمواجهة طلائع الجيش في الدوري الممتاز هولندا تهزم بولندا بثنائية في أمم أوروبا احتفالاً بعيد الأضحى.. كرنفالات وعروض عرائس بمراكز شباب كفر الشيخ حجاج الجمعيات الأهلية يواصلون أداء المناسك .. ويرمون جمرة العقبة الكبرى.. والبعثة توفر كافة الخدمات في مشعر منى التعادل هدف لهدف يحسم الشوط الأول من مواجهة بولندا وهولندا ”مصر الخير” تتولى ذبح الأضاحي نيابة عن المتبرعين في أكثر من ٦٦ مجزر على مستوى الجمهورية بمشاركة 1200 جمعية الزراعة..تتابع برامج تربية التقاوى وتفحص عينات التصدير ومنع التعديات على الأراضى والمجازر تستعد لاستقبال الأضاحي «آي صاغة»: 1.5% ارتفاعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال أسبوع الصحة: تقديم خدمات الكشف والعلاج لـ17 ألف و871 حاجا مصريا من خلال عيادات بعثة الحج الطبية في مكة والمدينة

المحافظات

محافظ البحيرة تفتتح "المدينة المرورية للأطفال" وغرفة عمليات المرور

 

افتتحت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة، واللواء  على ابو زيد مساعد اول وزير الداخلية لقطاع غرب الدلتا، واللواء علاء الدين شوقي مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة، المدينة المرورية للأطفال وغرفة العمليات الجديدة بإدارة مرور المحافظة.

 وتعد المدينة المرورية اول مدرسه لتعليم قيادة السيارات والسلوكيات المرورية للنشء والاطفال من جميع مراكز ومدن المحافظة من سن 4 سنوات وحتى 12 سنه والنشء من سن 12 وحتى 18 سنه بالتنسيق مع مديريه التربية والتعليم لتعليمهم قواعد المرور وكيفية القيادة وغرس السلوكيات السليمة وقيم الإنضباط والإلتزام لديهم بشكل نظري من خلال المحاضرات وعملي بقيادة السيارات الصغيرة بالمدينة المرورية التي تضم اللوحات الارشادية والمرورية اللازمة

كما تم افتتاح غرفة العمليات الجديدة بإدارة مرور البحيرة والتى تضم شاشات عرض للكاميرات التي ترصد وتغطى شوارع وميادين مدينة دمنهور للقضاء على التكدسات المرورية وضبط مخالفات السيارات من خلال 21 كاميرا مثبتة بالشوارع. 
 

وفى كلمته وجه اللواء مدير امن البحيرة ادارة المرور بإنشاء مكتب لخدمة المواطنين وكبار السن وكذا زيادة عدد كاميرات المراقبة لتغطى جميع شوارع وميادين مدن ومراكز المحافظة.

حضر الإفتتاح، اللواء  مجدى عناني السكرتير العام، واللواء  السيد سعيد السكرتير المساعد، واللواء  عبدالعزيز خضر نائب مدير الأمن، واللواء  محمد خريصة مدير المباحث الجنائية، و العميد  محمد القاضي مدير ادارة مرور البحيرة ، والقيادات الأمنية والتنفيذية والدينية بالمحافظة.