السبت 27 أبريل 2024 02:50 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تداول 16 الف طن بضائع عامة ومتنوعة و917 شاحنة بموانئ البحر الأحمر افتتاح معرض السجاد اليدوي لمحافظة البحيرة بديوان عام شمال سيناء وزير الزراعة يتابع مع سفير بيلاروسيا بالقاهرة ملفات التعاون الزراعي المشترك بين البلدين كتب. عربى عيسى في ضوء... سيد عبد الحفيظ : سأظل أقولها حتى أموت طريقة رحيلي عن الأهلي لم تعجبني «الصحة» تستقبل 48 مليون و847 ألفًا زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية تصالح ”بريتني سبيرز” مع والدها جيمي وتسوية النزاع القضائي بينهم بيريرا يكشف حقيقة شكواه للحكم محمود عاشور تبدأ من 600 جنيه.. تفاصيل وأسعار تذاكر حفل مدحت صالح فى زد بارك وزير التعليم العالي يتفقد الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا صلاح خارج حسابات كلوب في تشكيل ليفربول أمام وست هام بالدوري خدمة الإسعاف البحري بالقناة تستجيب لاستغاثة نقل مريض من إحدى السفن العابرة للقناة للعلاج بمستشفى الهيئة وزير الصحة يهنئ الدكتور إيهاب هيكل ومجلس نقابة أطباء الأسنان للفوز في انتخابات النقابة

رياضة

الأهلي يتعادل سلبيا مع المقاولون في الشوط الأول

انتهى، الشوط الأول من لقاء الأهلي أمام المقاولون العرب، بالتعادل السلبى بدون أهداف، في المباراة التي تقام على ملعب السلام ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من الدوري المصرى الممتاز.

بدأ الفريقان اللقاء بشكل حذر، ومع الدقيقة 6 هدد أحمد حجازى مرمى المقاولون برأسيه ولكن شتتها الدفاع إثر كرة عرضية من على معلول من ضربة حرة مباشرة.

ويسدد أحمد فتحى لاعب الأهلي مرمى المقاولون بتسديدة قوية ولكن يتصدى لها الحارس محمد أبو السعود.

أهدر على معلول لاعب النادي الأهلي فرصة هدف مؤكد إثر انفراده بمرمى المقاولون العرب ليسددها بجانب المرمى بعد تمريره رائعة من ميدو جابر بالدقيقة 10.

مع الدقيقة 20 يحاول أحمد فتحى تهديد مرمى المقاولون العرب برأسية تمر بجانب القائم إثر كرة عرضية من على معلول.

ويستمر الأهلي في السيطرة على الكرة وإهدار الفرص أمام مرمى المقاولون، بينما يحاول لاعبو ذئاب الجبل الرد ولكن تفشل أغلب الهجمات لينتهى الشوط بالتعادل السلبى.