الخميس 25 أبريل 2024 11:35 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة حركة فتح مهاجمة حماس: قطاع غزة عاد تحت سيطرة إسرائيل بسبب سياسات الحركة

عربي ودولي

كوبلر لـ"القطراني": لا مانع من فتح الاتفاق السياسي والعودة للمسودة الرابعة

التقى نائب رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق علي القطراني اليوم الاثنين، مع رئيس بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا مارتن كوبلر، وذلك بحضور عضوي مجلس النواب خليفة الدغاري، وزياد دغيم والمستشار الإعلامي لرئيس البرلمان حميد الصافي.
و شدد نائب رئيس حكومة الوفاق الوطني علي القطرانيخلال لقاء "كوبلر" على أهمية العودة إلى صيغة الرئيس والنائبين وفقًا للمسودة الرابعة، مؤكدا انه عرف سائد في ليبيا منذ قديم الأزل.
وأضاف القطراني لـ"كوبلر ": يجب أن نحترم الإعلان الدستوري حتى نمضي في حل الأزمة السياسية الراهنة، مطالبا بتقسيم عوائد النفط على أبناء الشعب الليبي من دون تفرقة.
من جانبه أعرب المبعوث الاممي للدعم في ليبيا انه غير راضي عن أداء المجلس الرئاسي في الفترة الماضية، مؤكدا أن بعثة الأمم المتحدة لا تمانع من فتح الاتفاق السياسي مرة أخري بما يتفق مع الإعلان الدستوري .
وطالب "كوبلر" خلال الاجتماع من مجلس النواب أن يقوم بتعديل الإعلان الدستوري، مضيفاً: البعثة أخطئت في السابق ولم ندرك أهمية تعديل الإعلان الدستوري مبكراً لخلق حل للموقف الحالي . 
  وفي ختام اللقاء وصف (كوبلر ) مقابلة القطراني ودغيم والدغاري والصافي بأنه كان «اجتماع ودي وصريح وبناء جدًا».