الجمعة 29 مارس 2024 12:38 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

أهم الأخبار

"الصافي" يشارك في مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام ببرنامج "هذا أنا"

يشارك الإعلامي حميد الصافي مستشار رئيس البرلمان الليبي ورئيس المركز الإعلامي الليبي للدراسات في الدورة الخامسة لمونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام التي انطلقت  فعاليته  مساء أمس  (الاثنين )بالقاهرة تحت شعار"رؤية عربية واحدة نحو إعلام عربى موحد".

وقال الصافي في تصريحات (اليوم ) الثلاثاء  إن الإعلام يشكل وعي الشعوب ويساهم في استقرار الأمم ،إذا وجه بشكل ايجابي وهو ما نسعى إليه جميعاً في المرحلة الحرجة التي تعيشها الأمة العربية بشكل عام وليبيا على وجه الخصوص  .
وأضاف المستشار الإعلامي لرئيس البرلمان الليبي  ،أنه يشارك في المهرجان من خلال برنامجه التلفزيوني الحواري (هذا أنا ) ،متمنياً أن ينال  البرنامج الذي يعد من أهم البرامج الحوارية في الوطن العربي .
وأشار الصافي  ،انه حاور خلال حلقات البرنامج  العديد من الشخصيات الليبية علي مستوي الوزراء ورؤساء الوزراء والشخصيات العامة المؤثرة في المجتمع الليبي سياسيا وثقافيا واجتماعيا بالإضافة إلي عدد من النجوم في المجالات المختلفة .
وأوضح رئيس المركز الإعلامي الليبي للدراسات ان المشاركة في هذ1ا المحفل الدولي الذي يضم القامات الإعلامية والفنية والنخب المثقفة في الوطن العربي لشرف كبير لأي مشارك .
جدير بالذكر أن فعاليات الدورة الخامسة لمونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام ينطلق اليوم وحتى الثالث من نوفمبر المقبل  والذي ينظمه اتحاد المنتجين العرب لأعمال التليفزيون بالتعاون مع قطاع الإعلام والاتصال بالجامعة العربية، يوم الاثنين المقبل، تحت شعار"رؤية عربية واحدة نحو إعلام عربى موحد".
وتضم اللجنة العليا المنظمة للمونديال الدكتور إبراهيم أبو ذكرى رئيسًا للجنة، والمستشار فوزى محمد الغويل مدير إدارة الأمانة الفنية لمجلس وزراء الإعلام العرب بجامعة الدول العربية نائبًا للرئيس والإعلامية فاطمة بن حوحو رئيسًا للجنة التحكيم، والفنان هانى شاكر رئيسًا لمهرجان الأغنية،وسيشهد مونديال هذا العام حضور عدد من الوزراء من الدول العربية وحضورًا كثيفًا ومتميزًا من نجوم الوسط الفنى، وعدد من المؤسسات المعنية بالسياحة والتسويق الإعلامي.