الخميس 9 مايو 2024 12:56 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصدر رفيع المستوى: استمرار جولة مفاوضات هدنة غزة وجار مناقشة بعض التفاصيل القبض على مستريح الهواتف المحمولة بالمنوفية قبل السفر خارج البلاد طفلة التيك توك تمارا عماد تغني مع سعد الصغير لأم كلثوم ريال مدريد يتأهل الى نهائي أبطال أوروبا بعد الفوز على بايرن ميونخ 2 / 1 فى 3 دقائق.. خوسيلو يسجل ثنائية فى ميونخ وينقذ مدريد من شبح مغادرة دورى الابطال رقص و”مزج بلدي” لتحسين الصحة والنفسية ضمن ورش إيزيس الدولى للمسرح وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعاً مع نظيره الأردني لمناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في مجال السياحة والآثار تواصل فعاليات برنامج دورات تنمية سياسية للشباب بالدقهلية بايرن ميونخ يسجل الهدف الاول فى شباك ريال مدريد عن طريق الفونسو ديفيز جامعة بورسعيد تستقبل وفد من مركزِ القياسِ والتقويم بوزارة التعليم العالي ضبط سيدة تدير كيان وهمي مقابل الاستيلاء على الأموال من المواطنين بسوهاج مصرع وإصابة 5 أشخاص بحادث تصادم 3 سيارات بسوهاج

توك شو

بالفيديو .. مستشار رئيس الوزراء التركي يفاجئ مذيع مكملين: الجيش المصر وطني ولا نريد سقوط شهداء منه

فاجأ  عمر فاروق ، كبير مستشاري رئيس الوزراء التركي المعارضة المصرية الموجودة في تركيا قائلا أنكم تعتقدون أن الشغل الشاغل في تركيا هو ولكن  هذا غير صحيح مشيرا إلى أن الموضوعات التي تحتل أهمية على الأجندة التركيا هي المعارضة السورية والعراقية كما أننا لانهتم بالمعارضة التركية وهي موجودة ولكن لاندري مدى تأثيرها في الداخل . 

ويكمل مستشار رئيس الوزراء التركي  في حواره مع ناصر عمر في برنامج " مصر النهاردة " على قناة " مكملين " أن الصحف التركية والاعلام لا يبثون اخبارا عن مصر ، وبالتالي لايدور في كواليس الساسة في تركيا ، وعلق عمر على بيان عزاء تركيا للجنود  المصريين في سيناء بأن البيان تأخر وأن البيان يؤكد أن تركيا لاتقف مع الارهاب .

ثم تحدث مستشار رئيس الوزراء التركي ، عن الموصل مشيرا إلى أن الجيش التركي سيكون له دور ايجابي ، ,ان تركيا سيكون حريص على سيطرة الحكومة المركزية على  الموصل بعيد عن الحشد الشعبي الذي لن يختلف عن داعش في مذابحه .

بالنسبة للملف السعودي أن الدولة السعودية في الوقت الحالي ترى ضرورة ملحة للتخلص من كل القيود بعد سن قانون مثل جاستا وفي الوقت المناسب تركيا ومصر وباكستان لن تترك مصر وحدها وهذه رسالة لمن يحاول ضرب السعودية اننا سنقف امامهم مهما كانت الوسائل وكل من لديه خطة في اسقاط السعودية على المدى القريب والبعيد .

وأشار أن السعودية ستلعب دور في الصلح  بين مصر وتركيا ، على المدى القريب ووجه نصيحة للمعارضة المصرية وضع مشروع حضاري لانقاذ مصر من الوضع الحالي ، مشيرا إلى أن المعارضة حاليا لاتملك تأثيرا في الشارع .

وحول علاقة اردوغان بالاخوان قال أن الرئيس التركي مهتم بقضايا تركيا البعيدة كل البعد عن أجندة الاخوان مطالبا بعدم المزايدة على اردوغان ، وتحركاته .

وفي نهاية الحوار حدثت دعابة حين قال ناصر عمر أتمنى أن يحفظ الله تركيا والسعودية ودول السنة فرد عليه كبير مستشاري رئيس الوزراء التركي قائلا: "ويحفظ مصر "