الإثنين 20 مايو 2024 12:19 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه بعد الفوز على نهضة بركان بإطلالة أنثوية..الفنانة عبير صبري تخطف الأنظار في حفل زفاف ريم سامي

توك شو

شبانة يثني على كولر بسبب عمر كمال

عمر كمال
عمر كمال

أشاد الإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه الإذاعي من الآخر على شعبي اف ام، على المستوى الذي ظهر به الأهلي في مباراة الأمس أمام الاتحاد السكندري والفوز برباعية مقابل هدف وحيد.

كما أبرز شبانة دور عمر كمال عبد الواحد المميز والذي كلل بهدف أكثر من رائع يصعب على أي حارس مرمى التصدي اليه.

وأرجع شبانة سبب تفوق عمر كمال عبد الواحد للمدير الفني مارسيل كولر ، الذي راهن على الدفع باللاعب في مركز الظهير الأيسر رغم الانتقادات التي وجهت اليه لاستبعاد الدبيس في غياب علي معلول.

واختتم شبانة قائلا ان عمر كمال عبد الواحد حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة رغم الدفع به في مركز مختلف تأكيدا لما قاله كولر في المؤتمر الصحفي بانه لاعب جوكر.

موضوعات متعلقة