الجمعة 10 مايو 2024 01:23 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أتالانتا يتأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي بعد فوزه على مارسيليا بايرن ليفركوزن يحجز مقعدًا في نهائي الدوري الأوربي على حساب روما الإيطالي مصرع صغير في حادث إنقلاب دراجة بخارية ببورسعيد البرلمان العربي يشارك في ندوة أممية افتراضيا لمناقشة ”ميثاق الاتحاد لأخلاقيات العلوم والتكنولوجيا” شرشر يهنئ الأستاذ مجدى الفيشاوى والأستاذ سامي أبو غزالة بزفاف المهندس مصطفى والدكتورة شروق تعليم القاهرة تتابع مرور مسؤولين الاداره بلجان الامتحانات بمدارس إدارة البساتين جامعه الزقازيق تنظم دورة تدريبية عن الإسعافات الأولية لفريق الجوالة ‎البحرين أفضل وجهة لحفلات الزفاف في الشرق الأوسط لعام 2024 الشوط الأول .. أتالانتا يتقدم على مارسيليا بهدف دون رد هدى يسي : اتحاد المستثمرات العرب يطبق تكامل القوى الاقتصادية من خلال انضمام كبار الشخصيات أصحاب القرار... اختتام اجتماعات المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتنمية الإدارية بحضور وزاري عربي رفيع المستوى الهيئة السعودية للسياحة توقع مع ”نون” مذكرة تفاهم لترويج الفعاليات السياحية بالمملكة

تكنولوجيا وانترنت

”نيسان” تطلق تطبيق للهواتف الذكية لخدمات البيع وما بعد البيع

  أطلقت "نيسان" كبرى الشركات اليابانية المصنعة للسيارات تطبيقا جديدا على الهواتف الذكية لخدمة العملاء وتقديم خدمات البيع وخدمات ما بعد البيع.

ووفقا لبيان   فإن التطبيق ملائم لجميع عملاء نيسان حيث يسهل عمليات حجز مواعيد الصيانة على مدار الساعة في أي مركز من أصل 22 مركزا على مستوى الجمهورية، ومن خلال التطبيق يستطيع العملاء مراجعة ومعرفة التكاليف الخاصة بالصيانة قبل الزيارة. 

وقال ايساو سكيجوتشي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة نيسان موتور إيجيبت: "كعادتها نيسان تضيف كل ما هو مشوق وجديد في ابتكاراتها ، مشيرا إلى ان التطبيق الجديد الذي أطلقته نيسان لا يمنح فقط عملاء نيسان الراحة في التعامل بل تمتد فاعلية التطبيق لتشمل أيضا كافة المستهلكين حيث يتيح لهم إمكانية الاستفادة من الخدمات من خلال التعرف على أسعار سيارات نيسان وأيضا تحديد مواقع خدماتنا للبيع وما بعد البيع في اي وقت.

وأضاف أن التطبيق متاح لكافة مستخدمي الهواتف الذكية وجميع عملاء السيارات دون الحجز، وذلك للتحقق من خدمات البيع وما بعد البيع والأسعار لسيارات نيسان وإعطاء نصائح عامة للعناية بالسيارة ، كما أن التطبيق يعتبر وسيلة رائعة لزيادة حجم مبيعات نيسان حيث يقوم التطبيق بتوجيه المتصفح مباشرة إلى موقع الشركة مما يؤدى الى معرفة آخر المستجدات والمنتجات ومواقع معارض البيع الأقرب للعميل.

ولفت سكيجوتشي إلى أن خدمة العملاء  سبب كبير للنجاح الذى حققته نيسان على مدار السنين السابقة وهذه إضافة اخرى لإكمال بناء هذا النجاح. وتحرص نيسان على مشاركة شغف عملائها، حيث يخلق ذلك شعورا بالتنافس مما يجعل من نيسان رائدة في مجالها، حيث يكون هناك شعور كبير بالالتزام لعملائها وذلك بالتركيز على تلبية متطلباتهم. 

وأشار إلى ان الهدف الرئيسي من هذا التطبيق هو تحقيق السهولة لجميع عملاء نيسان وتعزيز التواصل الإلكتروني مع الشركة.