الأحد 19 مايو 2024 11:15 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
دوري أبطال إفريقيا | بعثة الأهلي تصل القاهرة دوري أبطال إفريقيا| ياسر إبراهيم: نسعى لحسم اللقب في لقاء العودة بالقاهرة دوري أبطال إفريقيا| وسام أبو علي: نسعى للتتويج باللقب في جولة الإياب أمام الترجي دوري أبطال إفريقيا| سامي قمصان: مباراة العودة صعبة.. وأثق في دعم الجماهير دوري أبطال إفريقيا| كولر: قدمنا مستوى جيدًا أمام الترجي.. وعلينا الحذر في لقاء الإياب دوري أبطال إفريقيا| ربيعة: هدفنا حسم اللقب من استاد القاهرة والاحتفال مع الجماهير ‏ دوري أبطال إفريقيا| فؤاد وتاو يخضعان لكشف المنشطات قبل الجولة الأخيرة.. تعرف على هداف الدوري الإنجليزي 2024 وترتيب الهدافين كلاكيت ثالث مرة.. تداول ورقة امتحان اللغة الإنجليزية للشهادة الإعدادية بالمنوفية تعرف على ترتيب الدوري الإنجليزي قبل جولة الحسم.. صراع البطل يشتعل تشكيل الزمالك المتوقع أمام نهضة بركان فى نهائى الكونفدرالية تعرف موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية والقناة الناقلة

المحافظات

محافظ بنى سويف يؤكد سعي الدولة بأجهزتها لاحتضان ذوي الإحتياجات الخاصة

أكد محافظ بنى سويف المهندس شريف محمد حبيب ، أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية لن تتوانى في توفير كل سبل الدعم والمساندة اللازمة لذوي الاحتياجات الخاصة، مؤكدا على رعاية واحتضان أصحاب القدرات الخاصة والموهوبين منهم، مشيرًا إلى أن هناك سعي دؤوب لدى كل أجهزة الدولة ومؤسساتها للعمل على دمج هذه الفئات ضمن شرائح المجتمع، باعتبار أنهم جزء أساسي لا يتجزأ من نسيج المجتمع .

جاء ذلك خلال لقائه بمدير عام الشباب والرياضة أحمد سرور، لبحث الترتيبات الخاصة بالاحتفال باليوم العالمي للمعاق، الذي سوف تنظمه مديرية الشباب والرياضة الأسبوع القادم بالصالة المغطاة شرق النيل .

ولفت المحافظ إلى أهمية إعداد قاعدة بيانات تشمل حصر دقيق لجميع المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة على مستوى المحافظة والقطاعات التابعة لها وكذا حصر جميع المؤسسات والهيئات والجمعيات العاملة في هذا المجال لوضع خطة العمل وأسلوب التعامل مع مختلف القضايا والمشكلات الخاصة بهذه الفئة .

وأكد المحافظ على أهمية اكتشاف المواهب الرياضية وتوفير الإمكانات والأنشطة التي تساعد على المساهمة في صناعة نجوم الرياضة في الألعاب المختلفة ، منوهاً إلى إمكانية الاستعانة بخبرات وكوارد وإمكانيات كلية التربية الرياضية ببني سويف في صناعة أبطال ونجوم في ألعاب مختلفة من خلال التركيز على لعبات معينة تتناسب مع بيئة وظروف المحافظة .