الإثنين 13 مايو 2024 06:34 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
للتنقيب عن الآثار داخل منزلهم... المشدد 6 سنوات لستة أشخاص في القناطر الخيرية المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لميكانيكي لإتجاره بالمخدرات بالقناطر الخيرية حفل تكريم رئيس هيئة الدواء فرع المنوفية بحضور قيادات الهيئة و الصحة و النقابة و البرلمان تأجيل محاكمة عاطل لإتهامه بقتل شخص وشروعه في قتل آخر بشبرا الخيمه ليوليو القادم حسام حسن: ندعو الله لرؤية لاعب يستحق الانضمام لمنتخب مصر تأجيل محاكمة عاطل لإتهامه بقتل شخص وشروعه في قتل آخر بشبرا الخيمه ليوليو القادم رئيس جامعة الزقازيق يشهد اجتماع لجنة التعليم والبحث العلمى بمجلس النواب بسبب السحر والشعوذة.. مرافعة قوية للنيابة العامة بقضية مقتل مواطن علي يد عامل الوميتال بشبرا الخيمة وقعوا في الترعة.. غرق 3 صغار في أولى أيام إجازة نهاية العام الدراسي بقنا مدير مديرية التعليم بالمنوفية يستقبل السفير الياباني بالقاهرة البورصة المصرية توقع بروتوكول تعاون مع جامعة الجلالة الأهلية الشيوخ يفتح ملف المنازعات الضريبية ومطالب بدعم الممول الملتزم واعطاءه مزايا حقيقية

عربي ودولي

إنفجار عبوة ناسفة في ولاية ديار بكر جنوب شرق تركيا

توفي شرطي تركي، متأثر بجروحه اصيب بها في وقت سابق الجمعة، إثر إنفجار عبوة ناسفة زرعها عناصر منظمة “بي كا كا” الإرهابية، في ولاية ديار بكر جنوب شرق تركيا، ليرتفع بذلك عدد قتلى الهجوم إلى اثنين من أفراد الشرطة.

وأفاد بيان صادر عن ولاية ديار بكر، الجمعة، بأن الشرطي الذي كان يرقد في مستشفى “دجلة” التعليمي في المدينة، للعلاج، توفي رغم كل محاولات الأطباء لإنقاذ حياته.

وأشار البيان أن الشرطي أصيب  جراء انفجار عبوة ناسفة مصنوعة يدويا في منطقة “سور” بمدينة دياربكر، والذي أسفر عن مقتل شرطي وأصابته بجروح.

وجاء في البيان “نسأل الله الرحمة للشهيد، ونقدم التعازي لأسرته وأقربائه”، مؤكداً أن العمليات الأمنية ضد المنظمة الإرهابية ستتواصل بعزيمة ودون توقف .

ووقع الانفجار في منطقة سور، التي يطبق حظر التجول في 6 من أحيائها، وتشهد عملية أمنية ضد منظمة “بي كا كا” الإرهابية، يشارك فيها أفراد الجيش والشرطة التركية، وتدعمها قوات الدرك.