الإثنين 6 مايو 2024 06:36 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصطفى فتحي يقود تشكيل بيراميدز في مواجهة فيوتشر بالدوري الممتاز تشكيل مودرن فيوتشر أمام بيراميدز بالدوري المصري حافلة بيراميدز تصل ستاد برج العرب استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا ”أتقدم بخالص الشكر”.. كريم حسن شحاتة يعلن استقالته من نادي البنك الأهلي بدء من غداً.. استقبال طلبات التصالح في مخالفات البناء.. تعرف علي المستندات المطلوبه للتصالح مصطفى كامل ينعي نقيب موسيقيين طنطا وكفر الشيخ في وفاة شقيقه رئيس اتحاد السياحيين: ارتفاع نسب إشغال فنادق الغردقة في أعياد الربيع تامر هجرس يعود من الجونة لإستكمال تصوير ”جوازة توكسيك” القدية تعلن عن إطلاق ”أكواريبيا”.. أكبر متنزه ترفيهي مائي في المنطقة والأول من نوعه في السعودية ”باك يمين” الأهلي يرغب في الرحيل بشكل فوري.. تابع التفاصيل البرلمان العربي يحذر من اجتياح كيان الاحتلال لمدينة رفح وارتكاب جريمة إبادة جماعية جديدة بحق 1.5 مليون فلسطيني

تقارير ومتابعات

اول رد من وزارة الثقافه عن علاقتها بمالك ملهي العجوزه

 

نفت وزارة الثقافة صحة ما تردد في وسائل الإعلام عن تولي مدير أو صاحب ملهى العجوزة، الذي شهد حادثا مؤسفا، صباح الجمعة، منصبا قياديا بوزارة الثقافة، حيث تمت الإشارة إلى أنه يعمل على درجة وكيل وزارة.

وتؤكد الوزارة عدم صحة هذا الكلام، وأن اسم الشخص المذكور كان يعمل بإدارة التسويق بالسيرك، ولا يشغل وظيفة قيادية، وأنه سبق إحالته لمحاكمة تأديبية في مخالفات وردت ضده وأقرت عدة جزاءات ضده، بحسب بيان الوزارة.

وتهيب وزارة الثقافة بالجميع ضرورة تحري الدقة فيما يرد من معلومات وأخبار عن وزارة الثقافة أو أي من قياداتها.