الإثنين 29 أبريل 2024 08:35 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
منتخب أوزبكستان يتأهل إلى نهائي آسيا تحت 23 عامًا وأولمبياد باريس 2024 أحداث غزة تُعيد الأعمال الفلسطينية إلى المشهد.. نقاد الفن: الشعب يريد ألا ينسي.. والطب النفسي يحلل هل باتت المبادرة المصرية للحل والتهدئة في غزة قابلة للتنفيذ ام لا ؟ هل نحن علي موعد مع انطلاق تكتل اقليمي جديد للدول الثلاث يستبعد موريتانيا والمغرب هل يلحق نيتنياهو ببوتين والبشير في النشرة الحمراء للانتربول الدولي ؟ لماذا تتزايد مطالبات حماس للفلسطينيين والشعوب العربية بالتحرك بكثافة لنصرة القضية الان ؟ ماذا يعني حصار اسرائيل لغزة بثالوث الموت ( الميناء الجديد – محور نتساريم – حقل الغاز ) ؟ بيراميدز يفقد جهود رمضان صبحي ولاكاي وحافظ أمام إنبي بالدوري ماذا يريد نيتنياهو هل التهدئة في غزة ام اجتياح رفح ؟ الإسماعيلي يخوض مرانه الرئيسي استعدادًا لمواجهة الأهلي أمسية موسيقية للفنان هاني شنودة بالمتحف القومي للحضارة المصرية حزب الله يشن هجوما صاروخيا ‏على قاعدة خربة ماعر الاسرائيلية

تقارير ومتابعات

«إخوان منشقون»: حل الجماعة مستحيل

حذر عمرو عمارة، منسق حركة إخوان منشقون، مما وصفها بالمؤمرات التي تحوكها جماعة الإخوان، فيما يتعلق بدعوات بعض قادتها إلى حل الجماعة لتجنيب أعضائها القتل على الهوية، لأنها مستحيلة التحقق، على حد قوله.

ووصف «عمارة»، دعوات أشرف عبدالغفار، القيادي بالإخوان بشأن حل الجماعة، بأنها محاولة للالتفاف حول الإرادة الشعبية لإعادة الإخوان إلى المشهد من جديد والزحف إلى السلطة التي تريدها الجماعة.

وتابع أن فكرة حل التنظيم محالة في ظل وجود القيادة الحالية، التي يقودها محمود عزت، نائب المرشد العام للجماعة، وحسين إبراهيم، الأمين العام لحزب الحرية والعدالة، مؤكداً أنهما يصران على التصعيد والتمسك بأفكار الجماعة التكفيرية التي ورثوها عن قادتهم ومؤسسي جماعتهم، على حد قوله.