النهار
الإثنين 17 يونيو 2024 02:39 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعثة حج الجمعيات الأهلية تجهز خطة التفويج إلى المدينة المنورة.. وبدء العودة إلى القاهرة حُسن الخاتمة.. وفاة 11 حاجًا من المنوفية أثناء أداء فريضة الحج «الكرملين» يعلق على تصريح ستولتنبرج بشأن وضع أسلحة ”الناتو” النووية في حالة تأهب”بأنها لا تتناسب مع إعلان القمة السويسرية” مندوب روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة:نظام زيلينسكي غير قادر على التفاوض وموسكو مقتنعة بذلك وفاة اللواء تامر سعيد سكرتير عام محافظة كفر الشيخ إصابة 3 أشخاص خلال مشاجرة بالأسلحة النارية بسبب خلافات الجيرة في سوهاج وكيل صحة الدقهلية يتفقد غرف الازمات والطوارئ خلال أيام عيد الأضحى المبارك ملحقش يفرح بالعيد.. وفاة صبي صعقا بالكهرباء خلال شرب المياه من كولدير في الفيوم إصابة 9 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بأسيوط نفوق 10 رؤوس ماشية في اندلاع حريق بحظرتين مواشي بأسيوط ننشر تفاصيل أقسام الطوارئ بمستشفيات قصر العيني خلال إجازة عيد الأضحى تعرف على تفاصيل الموسم الثالث من مسلسل House of the Dragon

منوعات

ننشر بيانًا بدرجات الحرارة في القاهرة والمحافظات.. غدًا

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود البلاد، غدًا الإثنين، طقس لطيف على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارًا، لطيف ليلًا على كل الأنحاء.
وتقل الرؤية في الشبورة المائية الخفيفة صباحًا على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة، وتظهر بعض السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية.
والرياح خفيفة إلى معتدلة تنشط على جنوب البلاد وعلى خليج السويس والبحر الأحمر، مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.