الإثنين 20 مايو 2024 03:32 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

منوعات

7 أفلام أجنبية ينصح بمشاهدتها في عيد الحب

 

تسود الأجواء، اليوم، احتفالات عيد الحب، فكلا يذهب إلى شريكه ليعايده؛ لكن إذا كانت من الذين يقضون اليوم دون شريك، أو كما يقال عليهم "سنجل" فأنت بحاجة إلى ما يخرجك من حالة الوحدة، ويجعلك تقضي يومك بشكل ممتع.

 

ولذلك أعددنا قائمة بالأفلام الرومانسية التي ينصح بمشاهدتها في هذا اليوم المميز، لإشعارك بأنك لست وحيدًا في تلك اللحظات أو تعيشك في جو رومانسي لطيف بصحبة من تحب.

 

Celeste and Jesse Forever:

 

تدور أحداث الفيلم حول ثنائي قررا أن ينهي كلاً منهم علاقته مع الأخر محاولين الحفاظ على صداقتهما بعد انفصالهما، وعلى الرغم من بدأ حياتهما من جديد مع أشخاص جدد، اكتشفا أن بداخلهما حب فين ظهر بعد الانفصال.

 

Two Night Stand

 

تدور أحداث الفيلم حول فتاة انفصلت عن خطيبها السابق، وظلت تبحث عن شاب عن طريق الإنترنت لتقضي معه ليلة واحدة حتى تستطيع أن تنسى خطيبها الأول، لكن هذه الليلة وعلى غير المتوقع تمتد إلى أكثر من ذلك بسبب الطقس والثلج الذي يغلق الباب، ويجعلها غير قادرة على الخروج، فترجع إلى بيته وتبدأ رحلة المصالحة بين الحبيبين.

 

The First Time

 

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي رومانسي، حول ديفيد الذي يحاول التقرب من فتاة لا يستطيع نيلها، وأوبري التي تواعد شاب لا يفهمها.

 

The Fault in Our Stars

 

يرصد الفيلم قصة هازيل جرايس "شايلين وودلي"، وأوجستس، واترز "إنسيل إلجورت"، وهما شاب وفتاة نشأت قصة حبهما في ظروف صعبة نتيجة لإصابة الفتاة بمرض السرطان، وتعرض الشاب لإصابة أدت به إلى تركيب أطراف صناعية، وما يزيد الأمر غرابة أنهما تعرفا على بعضهما في مركز السرطان، ومن هنا تبدأ قصة حب رومانسية تسحق أي ظروف صعبة أمامها.

 

The Notebook

 

تقع "آلي"، في حب "نوح"، عندما يتقابلان في أحد المهرجانات، لكن عائلة الفتاة تفرق بينهما لأسباب اجتماعية، لتعيش آلي بعيدًا عن حبيبها بأمرٍ من أسرتها، وتوافق في النهاية على الخطبة إلى الجندي الوسيم "لون"، تشاهد "آلي" بالمصادفة صورة لنوح في إحدى الصحف، وتقرأ المقال الذي يتحدث عن حكاية حبيبها.

 

 

A Walk to Remember

 

أخر شيء كان يتوقعه لاندون كارتر، أن يقع في حب جيمي سوليفان، تلك الفتاة الهادئة التي استطاعت أن تقلب حياته رأساً على عقب.

 

 

Sweet November

 

تدور أحداث الفيلم في مدينة سان فرانسيسكو، حول رجل الإعلانات المغرور نيلسون موس "كيانو ريفز" الذي يكرس حياته كلها لإنجاز عمله، وفي يومًا ما يلتقي بفتاة تدعى سارة تشارليز ثيرون، ومنذ أن رأته للوهلة الأولى وقعت في حبه بعد أن لاحظت غروره، وتعاليه، ومن هنا بدأت قصة الحب بينهما في إطار رومانسي.

 

christian-dogma.com


christian-dogma.com


christian-dogma.com


christian-dogma.com


christian-dogma.com


christian-dogma.com


christian-dogma.com