الأربعاء 1 مايو 2024 05:35 مـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
توقيع بروتوكول تعاون بين جامعة المنصورة وهيئة النيابة الإدارية لتبادل الخبرات العلمية وكيل صحة القليوبية يتفقد بعض الوحدات الصحية بالقناطر الخيرية و ينتقد عدم الإنضباط الإداري رئيس جامعة بنها يشهد احتفالية تكريم الطلاب الموهوبين اجتماعات موسعة مع البعثة الفنية للاتحاد الأوروبي لمناقشة إجراءات الإصلاح الاقتصادي والهيكلي عياد رزق: العمال يلعبون دورا وطنياً هاما وفاعلا في تشكيل المستقبل ودفع عجلة الإنتاج جولد بيليون: الذهب يغلق شهر أبريل علي ارتفاع بنسبة 2.4% عالمياً أسعار الذهب في مصر تتراجع 1.8% خلال تعاملات شهر... بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة : الجامعة العربية تؤكد أهمية الإلتزام بتكريس بيئة ملائمة لممارسة الحريات العامة وفي جوهرها حرية الإعلام دخول 104 آلاف مواطن فرنسي الى الصين منذ يناير مهرجان القاهرة السينمائي يعلن فتح باب تسجيل الأفلام في دورته الـ 45 اشتباكات في حرم جامعة لوس أنجلوس وسط احتجاجات طلابية مؤيدة للفلسطينيين الخميس.. إعلان تفاصيل «رالي الفراعنة الدولي» والبطولة العربية للدراجات النارية رئيسة جامعة ”براون” الأمريكية تعلن سحب اسثماراتها البالغة 13.6 مليار دولار من إسرائيل

عربي ودولي

بالفيديو.. ” القسام”: سنريكم جماجم جنود إسرائيل

حذرت "كتائب القسام" الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس", علي لسان الناطق باسمها "أبوعبيدة", العدو الصهيوني من محاولة اجتياح قطاع غزة برياً, في إشارة منه إلي سعي المقاومة لخطف جنود صهاينة.
وأضاف "أبوعبيدة" في خطاب بثته قناة "الأقصي" الليلة, "أنه إذا فكر الاحتلال بالدخول إلي "غزة", فإننا سنري العالم جماجم الجنود الإسرائيليين يدوسها أطفال غزة بأقدامهم الحافية" علي حد قوله.
وقال الناطق باسم الحركة إن الشعب الفلسطيني يقوم الآن بموجة ثورية في الضفة والقدس وغزة, مؤكداً أن الموجة ستتصاعد حتي تحقيق أهداف شعبنا, وأن يتوقف العدو عن جرائمه.
وأطلقت كتائب القسام علي معركتها مع الاحتلال الصهيوني اسم "العصف المأكول" رداً علي عملية "الجرف الصامد" التي أعلنت عنها إسرائيل مؤخراً.
وأكد أبوعبيدة في خطابه أن كتائب المقاومة لم تستخدم إلا القليل القليل مما أعد للعدو مؤكداً أن الحركة تتعامل مع المعركة علي أنها محدودة مؤكداً علي الإعداد لمعركة طويلة قد تمتد لأسابيع طويلة.
وتابع: "يعلون يتوعدنا بالحرب البرية ونقول أتتوعدنا بما ننتظر يا أبن اليهودية ’ سنرى العالم ماذا سنفعل بكم ما لا تتوقعون".
شاهد الفيديو: