الأحد 5 مايو 2024 02:04 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزمالك بطلاً لأفريقيا بعد الفوز على الأهلي ويُمثل مصر فى كأس العالم للطايرة للسيدات سكرتير عام البحر الأحمر يشهد القداس ويهنئ الأخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد مدرب الجونة: هدف إمام عاشور مشكوك فيه.. واللاعبون سبب الخسارة حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار من 25 أبريل إلى 3 مايو 2024 رئيس بيراميدز يحضر ختام البرنامج التعليمي للمدربين بالتعاون مع بنفيكا البابا تواضروس الثانى يشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على التهنئة بالعيد ”محافظ القليوبية ومدير الأمن” يشهدان قداس عيد القيامة المجيد بكنيسة السيدة العذراء ببنها الدوري الممتاز| مروان عطية: حققنا المطلوب أمام الجونة محافظ كفرالشيخ: تحرير 7 محاضر مخالفات تموينية بمطوبس نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور محافظ كفر الشيخ يهنئ فريق بيلا بعد صعوده للدوري الممتاز «ب» بعد الفوز على الجونة.. كولر: قدمنا مباراة قوية.. وسعداء بالفوز على الجونة

توك شو

حسام عيسي يكشف سر استقالة البرادعي

محمد البرادعي
محمد البرادعي

قال الدكتور حسام عيسى، نائب رئيس الوزراء، إن محمد البرادعى، نائب رئيس الجمهورية السابق، باع كل حلفائه وأنصاره، وتخلى عن المواطن فى وقت حساس لأنه ينظر إلى واشنطن بوست والسى إن إن، لذا فإنه عيناه فقط على الإعلام الغربى والأمريكى.

وكشف "عيسى" خلال برنامج العاشرة مساءً الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى على قناة دريم 2، عن سر لأول مرة، والذى تضمن أن البرادعى وافق فى اجتماع عام حضره وزير الداخلية على خطة فض الاشتباك، وكان وزير الداخلية قد عرض فيه أنه سيكون هناك خسائر فى أرواح المواطنين، وكان المشهد أكبر بالفعل مما حدث على أرض الواقع.

كما أكد أن البرادعى وافق على تفاصيل الخطة، وأضاف قائلا: "أتحداه أن ينكر ما حدث"، مؤكداً أنهم فوجئوا ببيانه الذى أعطى زريعة للغرب للضغط على مصر.

وتساءل عيسى ألم ينظر البرادعى إلى حجم الأسلحة والمخططات لحرق الكنائس وأقسام الشرطة؟، مشيرا إلى أن شباب حزب الدستور أخبروه عن غضبهم من موقف البرادعى، وأكد فى النهاية أن مجلس الوزراء قرر مواجهة الإرهاب بكل حزم دون النظر إلى أمريكا.