النهار
الأحد 16 يونيو 2024 07:17 صـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

الطب الشرعي بأسوان: الأب عاشر ابنته وأفقدها عذريتها

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أكد تقرير الطب الشرعي في واقعة اغتصاب أب لابنته طالبة الثانوي بمنطقة الحكروب بمدينة أسوان، فقدان الفتاة عذريتها، وأن الاعتداء الجنسي كان يتم بصفة متكررة.

وكان اللواء حسن عبد الحي، مدير أمن أسوان، تلقى إخطارًا من أشقاء المتهم أحمد.م 43 سنة، كهربائي، بالاعتداء جنسيًا على ابنته "ن" 16 سنة، فأمر بإلقاء القبض عليه وإحالته للنيابة التي تولت التحقيق.

وأشارت التحقيقات التي أجراها محمد ممدوح، وكيل نيابة أسوان، ومحمد العربي، سكرتير النيابة، إلى أن الفتاة هربت من المنزل عند أقاربها في محافظة الأقصر وأن والدها حرر محضرًا بغياب للفتاة بقسم شرطة أسوان ثانٍ، وبعد عودتها أخبرت أعمامها بأفعال والدها معها، وأنه اعتاد التحرش بها منذ سنوات، فتقدم اثنان من أعمام الفتاة ببلاغ ضد شقيقهما في النيابة.

واعترف الأب بارتكاب جريمته تحت تأثير المواد المخدرة، فأمرت النيابة العامة بحبسه 4 أيام، فيما قرر قاضي المعارضات بمحكمة أسوان تجديد حبسه 15 يومًا، لاتهامه باغتصاب ابنته طالبة الثانوي التي تبلغ من العمر 16 عامًا، حيث كشفت تحقيقات النيابة عن أن الأب كان يتحرش بالابنة جنسيًا على مدى 6 سنوات منذ أن كانت في الصف الرابع الابتدائي، وأنه بدأ مؤخرًا في إجبارها على معاشرته معاشرة الأزواج قبل أن تهرب الفتاة من المنزل