النهار
الخميس 25 يونيو 2026 12:55 مـ 9 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تحذير للجهات المتأخرة.. وزير الإنتاج الحربي: تذليل العقبات لضمان الانتهاء من مشروعات ”حياة كريمة” وفق الخطة انسياب مروري بالقاهرة والجيزة وكثافات محدودة أعلى بعض الكباري رادار المرور يضبط 1165 سيارة مسرعة خلال 24 ساعة.. وحملات مكثفة لضبط المخالفين السيطرة على حريق داخل محل تجاري بمدينة 6 أكتوبر دون إصابات حملات مرورية مكثفة تسفر عن ضبط آلاف المخالفات وإيجابية تحاليل مخدرات لسائقين النيابة العامة ستظل دائما سندا لتحقيق العدالة.. رسالة النائب العام لأعضاء نيابة استئناف الإسماعيلية خلال زيارته لهم بالأسود والإبتسامة.. أول ظهور للفنانة جيهان الشماشرجي خلال محاكمتها بتهمة السرقة بالإكراه النائب العام يزور نيابة استئناف الإسماعيلية ويلتقي أعضاء النيابة والعاملين بها بعد واقعة طالب الشرقية.. خطوات معرفة أرقام المحمول المسجلة باسمك رفضت ترجعله.. تجديد حبس المتهم بقتل طليقته فى المنوفية خبراء: تفعيل «شريحة الطفل» خطوة مهمة لحماية الأبناء من مخاطر الإنترنت لا تتلاعبوا بالشباب.. عبدالناصر زيدان يطالب برقابة صارمة على ملتقيات التوظيف في المحافظات

اقتصاد

وزير البترول يكلف خالد عبد العزيز مساعد رئيس شركة ثروة لشئون الإدارية عضواً بمجلس إدارة شركة تنمية

أصدر المهندس كريم بدوي وزير البترول والثروة المعدنية حركة تنقلات وتكليفات شملت نائباً ومساعدي رؤساء شركات ومديري عموم للشئون الإدارية ببعض شركات قطاع البترول والثروة المعدنية وذلك بهدف دعم المواقع البترولية بالكفاءات اللازمة لتحقيق الأهداف المستقبلية وتبادل الخبرات اللازمة حيث تضمنت الحركة شغل بعض المواقع التي خلت ستخلو بخروج شاغليها لسن التقاعد القانوني، وشملت الحركة السادة التالي أسمائهم :

وقرر المهندس كريم بدوي وزير البترول والثروة المعدنية، تعيين كلاً من : خالد عبد العزيز مساعد رئيس شركة ثروة للشئون الإدارية، والسيد ياسر شوقي مساعد رئيس الادارة المركزية للاتصال والشئون الادارية بوزارة البترول، أعضاء بمجلس إدارة شركة تنمية للبترول.

موضوعات متعلقة