النهار
الأحد 14 يونيو 2026 01:00 مـ 28 ذو الحجة 1447 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
اختبارات سيتى كلوب تصل طنطا لإنتقاء الموهوبين..وتطبيق الكارت الذهبى لأول مرة فى اختيار المميزين كثافات مرورية بالقاهرة والجيزة صباح الأحد.. وانتشار أمني لتسيير الحركة “المسلماني” يستقبل وزير المالية أحمد كجوك قبل بدء صالون ماسبيرو الثقافي التصوير بدون إذن جريمة.. كيف تحمي نفسك من انتهاك الخصوصية على مواقع التواصل؟ الأرصاد: حار نهارًا معتدل ليلًا والعظمى بالقاهرة تسجل 34 درجة مولوا الإرهاب.. محاكمة 97 متهما بقضية ”خلية مدينة نصر” عرضوا سلامة المجتمع للخطر.. محاكمة 30 متهما بقضية خلية الدعم المالى الانضمام لجماعة إرهابية.. محاكمة 63 متهما بخلية الهيكل الإدارى للإخوان أمن الإسماعيلية يضبط السيارة المتسببة في حادث الفنان محمد مرزبان رادار المرور يضبط 1011 سيارة بسرعة جنونية خلال 24 ساعة ترتيب المجموعة الثاللثة بعد تعادل البرازيل أمام المغرب بكأس العالم 2026 اسكتلندا تهزم هايتي وتعتلي صدارة المجموعة الثالثة في مونديال 2026

المحافظات

وكيل ”صحة البحيرة” يكرم الأمهات المثاليات بالمديرية والمستشفيات

نظمت إدارة الخدمة الاجتماعية بمديرية الصحة بالبحيرة، اليوم، احتفالية عيد الأم، كرم خلالها الدكتور السيد عبدالجواد، وكيل الوزارة، الأمهات المثاليات من العاملات بالمستشفيات والإدارات الصحية التابعة للمديرية.
أشرفت على الاحتفالية، إشراف لمياء مكاوى، مدير إدارة الخدمة الاجتماعية، وحضرها الدكتورة غادة عمارة، مدير عام إدارة طب الاسنان، والدكتورة حنان الرومي، مدير إدارة الأمومة والطفولة، وعدد كبير من مديري إدارات المديرية والعاملين بها والإدارات الصحية والمستشفيات التابعة وأسر الأمهات المثاليات.
أكد الدكتور السيد عبدالجواد، وكيل الوزارة، فضل الأم ومنزلتها السامية ومكانتها فى الحياة التى لا تضاهيها أى مكانة أخرى، مشيرا الى أن الاحتفال بها واجب فى كل لحظة نعيشها معها وليس فى يوم معين.


وقدم الشكر والتحية والتقدير لكل الأمهات وخص الأمهات اللاتي لم يتم اختيارهن للتكريم، كما قدم الشكر للأمهات التى وقع عليهن الاختيار للتكريم.


وقدم الهدايا وشهادات تقدير بإسم مديرية الصحة بالبحيرة للأمهات المثاليات اللاتي تم اختيارهن للتكريم وهن هدى عبدالحميد عبداللطيف، إدارة التموين الطبي، وعايدة السيد ابراهيم، قسم التنقلات، والدكتورة نهى ابراهيم عمران، صيدلانية بإدارة الصحه المدرسية، وغادة محمد عبدالمنعم، أخصائية تمريض بوحدة الفيروسات، وعبير فاروق العجمي، ادارة الموارد البشرية، وعزة محمد على، ادارة التخطيط الاستراتيجي، وصباح محمد محمود، ممرضة بمستشفى ايتاي البارود، ومنال ابراهيم الديب، المعمل الإقليمي المشترك، وعبير احمد رجب، المعمل الإقليمي المشترك، وكاريمان محمد ابراهيم، ممرضة بمستشفى ايتاي البارود، وهانم ابراهيم حشيش، ممرضة بمستشفى ايتاي البارود، وأمل احمد شعبان، ادارة التخطيط الاستراتيجي.

موضوعات متعلقة