النهار
الإثنين 15 يونيو 2026 06:09 مـ 29 ذو الحجة 1447 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزيرة الإسكان تتابع الموقف التنفيذي لمحوري اللواء عمر سليمان ومحمد نجيب ومستجدات مشروع تطوير موقع التجلي الأعظم بدعم حكومي ودولي.. إطلاق منصة Womenamp;amp;Co لتعزيز التمكين الاقتصادي للمرأة في مصر الخارجية الفرنسية لـ ”النهار ”: حضور الرئيس المصري لقمة مجموعة الـ 7 دلالة على أهمية مصر دوليا.. والعلاقات بين باريس والقاهرة في... «أروى» فتاة أسوانية كسرت الصمت وحوّلت التوعية إلى حياة بمبادرة «بمبي» برشلونة يحتفي بمشاركة حمزة عبد الكريم في كأس العالم 2026 قراءة في قصيدة ”على هوى النرد” للشاعرة أسماء أيمن الكشف عن الإعلان الرسمي لفيلم «صقر وكناريا» استعدادًا لطرحه في دور العرض ضبط سائق وشقيقه لافتعالهما مشاجرة مع حملة مرورية بالجيزة وترويج ادعاءات كاذبة على مواقع التواصل محافظ القليوبية يطلق خطة تحويل جزيرة الشعير إلى مقصد سياحي عالمي بالقناطر الخيرية ماراثون الثانوية العامة ينطلق تحت الحماية الكاملة.. استعدادات مكثفة بالقليوبية لخدمة 51 ألف طالب وزير التخطيط والتنمية الباكستاني لـ ”النهار”: نثمن الدور المصري في إنجاح المفاوضات.. ونحذر من محاولات لعرقلة الاتفاق الأمريكي الإيراني خلاف بسبب استرجاع البضاعة.. القبض على المتهم بالتعدي على صاحب محل بسلاح أبيض بالجيزة

المحافظات

بعد تبادل للنيران.. مصرع 4 عناصر إجرامية في مداهمة وكر بكفر شكر

داهمت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية تحت إشراف اللواء عبدالفتاح القصاص مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، وكرا وتبادلت إطلاق النار مع 4 عناصر إجرامية بدائرة مركز شرطة كفر شكر، مما أسفر عن مصرعهما.


وردت معلومات إلى اللواء محمد السيد مدير الإدارة العامة لمباحث القليوبية من اللواء محمد فوزي رئيس مباحث مديرية أمن القليوبية والمقدم محمد عماد رئيس مباحث مركز شرطة كفر شكر بقيام 4 عناصر إجرامية بالاختباء بدائرة المركز واتخاذه مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامى.

كشفت التحريات بقيادة المقدم محمد عماد رئيس مباحث مركز شرطة كفر شكر قيام 4 عناصر إجرامية مقيمين بقرية ميت راضي دائرة مركز بنها بتكوين تشكيل عصابي وقيامهم بالإتجار في المواد المخدرة وحيازة أسلحة نارية وبيضاء، واتخاذ طريق جسر البحر دائرة مركز شرطة كفر شكر مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامى.


وعقب تقنين الإجراءات تمكنت مأمورية بقيادة النقيب أحمد عادل والنقيب محمد سلام والنقيب أحمد عبد الحفيظ الخولي والنقيب زياد حسن، معاوني رئيس المباحث، بمداهمة البؤرة الإجرامية، وعند رؤية المتهمين لضباط الشرطة أطلقوا صوبهم أعيرة نارية فبادرتهم القوة بإطلاق النيران مما أسفر عن مصرع 4 عناصر إجرامية.

وبتفتيش المكان عثر على مواد مخدرة مختلفة الأنواع وأسلحة نارية، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.