الأحد 19 مايو 2024 08:41 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

اقتصاد

اليورو يتراجع إلى أدنى مستوى في 2013 مقابل الدولار

تراجع اليورو إلى أدنى مستوى في 2013 امام الدولار يوم الجمعة مع اقبال المستثمرين على شراء العملة الامريكية وسط توقعات بان بيانات اقتصادية ضعيفة من منطقة اليورو وحالة عدم الاستقرار السياسي في ايطاليا قد تدفع البنك المركزي الاوروبي الي خفض اسعار الفائدة في الاشهر القادمة.

وهبط اليورو 0.5 بالمئة عن مستواه في بداية الجلسة ليصل إلى 1.2967 دولار وفقا لبيانات رويترز وهو أدنى مستوياته منذ 11 ديسمبر كانون الأول.

وزاد اليورو خسائره ايضا امام العملة اليابانية ليصل الي 120.38 ين بانخفاض 0.3 بالمئة عن مستواه في بداية الجلسة.

وارتفع مؤشر الدولار -الذي يقيس قيمة العملة الامريكية امام سلة من العملات الرئيسية- الي أعلى مستوى منذ اواخر اغسطس اب مدعوما بمكاسبه امام اليورو وصعوده الي أعلى مستوى في عامين ونصف مقابل الجنيه الاسترليني.

وامام العملة اليابانية صعد الدولار 0.3 بالمئة امام العملة اليابانية الي 92.78 ين.

وساعدت توقعات لخطوات نشطة لتيسير السياسة النقدية لبنك اليابان المركزي العملة الارميكية على تسجيل مكاسب كبيرة امام الين منذ اواخر العام الماض.

وبلغت مكاسب الدولار حوالي 7 بالمئة امام الين منذ بداية العام الحالي