النهار
الثلاثاء 23 يونيو 2026 10:26 صـ 7 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
سهم مدينة مصر يحقق 84% عائد للمساهمين خلال 2026 آخر تطورات مفاوضات الشمال القطري مع الأهلي لضم محمد علي بن رمضان نجوم عرب يخطفون الأضواء في كأس العالم 2026.. 6 اكتشافات غيرت الصورة إبراهيم حسن: ترامب يشيد بمنتخب مصر في كأس العالم ألفاريز يشعل أزمة بين أتلتيكو وبرشلونة.. وتحرك قانوني محتمل مدرب النرويج يتحدى الكبار: سنساعد هالاند على حصد الحذاء الذهبي ربيع ياسين يوجه رسالة إلى مرموش قبل مواجهة إيران إبراهيم حسن: حسام أعاد صلاح لأفضل مستوياته.. ومنتخب مصر في معركة مستمرة منتخب مصر يُعلن التشخيص النهائي للثنائي المصاب قبل مواجهة إيران السعودية تعرب عن تضامنها ومواساتها لدولة قطر إثر حادث انفجار داخلي في أحد المصانع بمنطقة رأس لفان الصناعية برعاية وزير التعليم العالي..إطلاق مسابقة ”نُعيد.. نبدع.. نبني” لدعم الابتكار الطلابي في إدارة المخلفات الجامعية مجلس الجامعة العربية يوجه الشكر لأبو الغيط بمناسبة إنتهاء ولايته ويرحب بتعيين نبيل فهمي أميناً عاماً جديداً للجامعة

المحافظات

تشكيل لجنة لإدارة وتنظيم الإعلانات بمحافظة السويس

عقد اللواء أركان حرب طارق حامد الشاذلي محافظ السويس ، إجتماعا لبحث تنمية موارد منظومة الإعلانات بالمحافظة ، من خلال تشكيل لجنة لتنظيم الإعلانات ، تم علي تنظيم هذا العمل وتذليل كافة العقبات التي تواجه هذه المنظومة علي مستوي المحافظة .

جاء ذلك بحضور اللواء أحمد الأسكندراني السكرتير العام للمحافظة، والأستاذ أحمد وزيري السكرتير العام المساعد ، والمهندسة فاتن عبد الغني مدير إدارة الشبكات والمرافق العامة ونرمين غريب مدير إدارة الإعلانات بالمحافظة.

وأكد محافظ السويس، علي أهمية وضع لإئحة إعلانات بمختلفة أنواعها ، تشمل عدد من الشروط والإجراءات المطلوبة للتراخيص ، بهدف تيسير كافة الإجراءات على وكلاء الاعلانات بالتنسيق مع رؤساء الأحياء .

وأكد المحافظ علي ان تعظيم موارد الإعلانات سيحدث نقلة نوعية في مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وتم التأكيد علي عملية حصر لكافة الشوارع والميادين والأماكن الحيوية علي مستوي الأحياء الخمس ، وعمل دراسة لوضع الإعلانات بشكل مثالي للحفاظ علي الشكل العام والمنظر الحضاري للسويس

موضوعات متعلقة