النهار
الخميس 25 يونيو 2026 03:10 مـ 9 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ المنوفية يوجه بزيادة منافذ الكشف الطبي لطلاب الصفوف الأولى وتقليل فترات الانتظار خطوة بخطوة.. أعرف إجراءات الحصول على قرار تمكين من مسكن الزوجية ضبط صانعة محتوى بالجيزة لنشرها فيديوهات رقص خادشة للحياء بهدف تحقيق أرباح هل تبدأ مصر تصنيع مكونات السيارات الأكثر تعقيداً؟ هتك عرض 4 فتيات.. رفض استئناف محمد طاهر مؤسس بيت فاطم وتأييد قرار حبسه 45 يومًا براءة جيهان الشماشرجي من تهمة السرقة بالإكراه.. والمحكمة تسدل الستار على القضية حادث حدائق الأهرام يثير أسئلة العدالة ومسؤولية الأسرة وحدود العقوبة القانونية وزارة الداخلية تستضيف المؤتمر العربى ال23 لرؤساء المؤسسات العقابية والإصلاحية من التذكرة إلى الملايين.. تحقيقات ”المتحف الكبير” تكشف كواليس شبكة التربح هيئة الرقابة المالية تعدّل ضوابط فروع شركات التمويل غير المصرفي قبل انتهاء فترة توفيق الأوضاع مؤسسة البنك التجاري الدولي (CIB Foundation) وبنك الكساء المصري يوقعان اتفاقية لتوفير 125 ألف طقم ملابس للأطفال الأكثر احتياجاً براءة الفنانة الفنانة جيهان الشماشرجي وآخرين فى تهمة السرقة بالإكراه

المحافظات

أزهرية السويس تنفذ ندوة حول المواريث وورش عمل في اعادة التدوير ضمن مبادرة بداية

تشهد منطقة السويس الأزهرية، اقامة الفعاليات الخاصة بمبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان، بالمعاهد التابعة للمنطقة تحت اشراف فضيلة الدكتور مؤمن الهواري رئيس الإدارة المركزية لمنطقة السويس الأزهرية

ندوة حول المورايث بالمعهد الثانوي للفتيات

نفذت منطقة السويس الأزهرية، برعاية الدكتور مؤمن الهواري رئيس الإدارة المركزية، وإشراف الدكتورة آيات محمد حسن مدير عام العلوم الثقافية، و الشيخ سامي عياد مدير عام العلوم الشرعية، وزيارة حنان أحمد عبدالمنعم موجه عام المواد الشرعية لمعهد فتيات السويس الثانوي، لمتابعة سير الدراسة بالمعهد، وتنفيذ ورشة عمل مع الطالبات بحضور خضرة محمد معلمة المواد الشرعية، حول الميراث (الفروض المقررة)، وتمت فيها مناقشة الطالبات حول معنى وفضل ودليل المواريث، والفروض المقررة للميراث، ذلك بإشراف وفاء سعيد منسق المبادرة بمنطقة السويس الأزهرية.


ورشة عمل لإعادة التدوير

كما نظمت منطقة السويس الأزهرية ، ضمن فعاليات مبادرة (بداية جديدة لبناء الإنسان)، ورشة عمل للأعمال الفنية وإعادة التدوير بمعهد فتيات الفاروق الإعدادي النموذجي مع صابرين عبد اللطيف، وتنفيذ بعض الأعمال الفنية بإعادة تدوير خامات البيئة المحيطة، والتأكيد على ضرورة استثمار مواردنا الوقت بشكل جيد.