النهار
الأربعاء 17 يوليو 2024 08:10 مـ 11 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

تفاصيل الجزء الجديد من سلسلة أفلام Hunger Games.. تعرف إليها

Hunger Games
Hunger Games

بدأ العمل على فيلم جديد من مجموعة أفلام Hunger Games، ومن المقرر طرحه في دور العرض في 20 نوفمبر 2026، تحت اسم The Hunger Games: Sunrise on the Reaping، وذلك بعد النجاح المبهر الذى حققه أخر أجزاء السلسلة The Ballad of Songbirds and Snakes الذى طرح في نوفمبر الماضى 2023.

في سياق متصل، تعمل المؤلفة سوزان كولينز على كتابًا جديدًا تحت عنوان "Sunrise on the Reaping" الذى سيطرح في عام 2025، ومن ثم سيتم عرض الفيلم المقتبس من الكتاب، كما تجرى محادثات مع المخرج فرانسيس لورانس، الذي أخرج كل أجزاء سلسلة "Hunger Games" بـ إخراج الفيلم الجديد.

على أن يعود فيلم "The Hunger Games: Sunrise on the Reaping" لـ زيارة عالم Panem قبل 24 عامًا من أحداث ملحمة "Hunger Games" (التي ترويها كاتنيس إيفردين) وأربعة عقود بعد أحداث فيلم The Ballad of Songbirds and Snakes، حيث ستبدأ في صباح يوم حصاد الدورة الخمسين لألعاب الجوع، والمعروفة أيضًا باسم قمع الربع الثاني - والتي تنافس فيها هايميتش أبيرناثي، الذي لعب دوره وودي هارلسون في الفيلم الأصلي وقام فيما بعد بتوجيه كاتنيس وبيتا في دورة ألعاب الجوع الرابعة والسبعين.

وكان قد حقق فيلم "Hunger Games" أكثر من 3.3 مليار دولار في شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم، وكان فيلم "Catching Fire" في عام 2013 هو الأعلى إيرادات بقيمة 865 مليون دولار.