النهار
السبت 20 يوليو 2024 05:32 صـ 14 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

”خلاف علي اليومية”.. دفن جثة عامل لقى مصرعه على يد زميله في طوخ بالصور

شيع المئات من أهالى قرية اجهور الكبري بدائرة مركز طوخ بمحافظة القليوبية، جثمان عامل لقى مصرعه علي يد صاحب عمل رفض اعطائه اليومية نظير عمله وسط حالة من الصدمة والانهيار بين مشيعى الجثمان.

وأستقبل أهالى القرية جثمان الفقيد بمداخل القرية، وتم تشييع الجثمان إلى مثواه الأخير بمقابر القرية، وسط صراخ وعويل السيدات، حزناً عليه.


كانت شهدت قرية أجهور الكبرى بدائرة مركز شرطة طوخ في محافظة القليوبية جريمة قتل بشعة، حيث مزق عامل جسد شخص بالسكين حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، بسبب الخلاف على مبلغ مالي، تم اخطار اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع امن القليوبية وجرى نقل الجثة إلى مستشفى بنها العام، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقي اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية اخطارا من المقدم مصطفى دياب رئيس مباحث مركز شرطة طوخ يفيد ورود بلاغ من الأهالى بمقتل عامل على يد زميله في قرية اجهور الكبرى دائرة المركز.


وكشفت التحريات بقيادة المقدم مصطفي دياب رئيس مباحث مركز شرطة طوخ، مقتل شخص يدعى «وليد. ف. إ»، 40 سنة، عامل به عدة طعنات في الصدر أودت بحياته.

كما دلت التحريات ان وراء ارتكاب الواقعة «خالد.م.ا»، 30 سنة، "عامل" تشاجر مع المجنى عليه بسبب مطالبة المتهم للمجنى عليه بدفع أجرة يومية عمل معه، فرفض فنشبت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة بالايدى قام على إثرها المتهم بطعن المجنى عليه عدة طعنات في الصدر بسلاح ابيض "مطواة" كانت بحوزته، فسقط على الأرض غارقا في دمائه.


وعقب تقنين الإجراءات، وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم، وبمواجهته اقر بارتكاب الواقعه علي النحو المشار اليه، وقيامه بالتخلص من السلاح الابيض "مطواة"، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وامرت بحبس المتهم 4 ايام علي ذمة التحقيقات والتصريح بدفن الجثة عقب انتهاء اعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطبيب الشرعي.