النهار
الثلاثاء 25 يونيو 2024 10:39 مـ 19 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ الفيوم يعتمد درجات تنسيق القبول بالمدارس الثانوية والدبلومات الفنية رسميا.. فرناندو دلجادو مديرا فنيا جديدا لفريق يد الزمالك رئيس هيئة تعليم الكبار يشيد بجهود جامعة الأزهر في التصدي ومواجهة مشكلة الأمية ثلاثى هجومى يقود تشكيل منتخب إنجلترا أمام سلوفينيا أحمد الرافعي لـ«نجوم إف إم»: «ولاد رزق3» أعاد للسينما هيبتها 24 يوليو.. موعدا لنهائى كأس الرابطة بين سيراميكا وطلائع الجيش بنتيجة مخيبة للامال.. فرنسا تتعادل إيجابيا 1/1 أمام بولندا وتحقق المركز الثاني رئيس جامعة المنوفية يشهد ختام فعاليات ورش العمل لمتابعة الإنتهاء من رفع ملفات الكليات المشاركة فى جائزة مصر للتميز... تكريم مدير مستشفى الجلدية والجذام لبلوغها سن المعاش محافظة الجيزة تنصح المواطنين بهذه الأشياء لتجنب مخاطر الموجة الحارة النمسا تسحق هولندا 3/2 وتحقق كبرى مفاجات اليورو بتصدر مجموعة فرنسا حماس: بايدن هو المسئول الأول عن مواصلة الاحتلال عدوان الإبادة بحق شعبنا

فن

في ذكري ميلاد عادل إمام..حكايات وأسرار الزعيم مع والده

عادل إمام
عادل إمام

والدى كان قاسى عليا جدا دي جملة قالها عادل إمام في لقاء سابق له، في برنامج «واحد من الناس» من تقديم الإعلامي عمرو الليثي، و في الحلقة دي حكى عن تفاصيل علاقته بوالده في مرحلة طفولته واتكلم عن تفاصيل وفاته، وازاي استقبل خبر الوفاة.

وقال الفنان عادل إمام: «والدي كان حافظ القرآن كامل وكان قاسي عليا جدا وذلك خوفًا علىّ، زمان كان بيعذبنى و كان عنده حاجات مهمة جدا زي المذاكرة والصلاة والدين، ولما كبرت حسيت إن الراجل ده حماني من حاجات كتير أوي في الحياة.

وتابع: وانا كبير حبيته أوي أوي وبقينا صحاب.. لكنه توفى وأنا كنت في لبنان، كان عندي مسرحية بعرضها هناك وآخر يوم في عرضها جالي خبر وفاة والدي عن عمر 86 عام و زوجته هى اللي بلغته خبر وفاة والده وقال لما بتحصلي صدمات بيجيلي حالة كده من الهدوء النفسي، فلما سمعت الخبر سكتت وده كان آخر يوم في عرض المسرحية وبعد ما خلصت حسيت إني عايز أتكلم عنه، فقلت مش هلاقي حد أنسب من جمهوري أتكلم معاه.

وأضاف: بعد عرض المسرحية بدأ يتكلم إلى جمهوره عن ذكرياته مع والده، واتفاعلوا معاه بشكل كبير مرة بالبكاء ومرة بالضحك، وقال أن والده كان يتمتع بخفة الظل بس مكنش بيبتسم.

موضوعات متعلقة