النهار
الجمعة 14 يونيو 2024 10:21 مـ 8 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

منوعات

من بينهم الحوت والعقرب.. أبراج ”دودة قراءة”

لكل برج من الأبراج تفضيلاته الخاصة في كيفية قضاء وقت فراغه أو عطلته، بينما يستمتع البعض بمشاهدة فيلم أو القيام بنشاط معين، يستمتع الآخرون بالقراءة أثناء أوقات فراغهم.

أبراج تعشق القراءة

برج الثور

يرى الثور أنّ القراءة ممتعة ومريحة، إنه يدور حول الاستمتاع بالذات والراحة، في الكتب والقراءة يجد الراحة والملاذ الذي يبحث عنه.

برج الحوت

يعشق القراءة لأنه يميل للعيش في الخيال لبعض الوقت والذى يساعده على ابتكار أفكار جديدة ومختلفة في عمله، كما تفصله عن الواقع الذى يعيشه ومن ناحية أخرى تزيد من حصيلته الثقافية.

برج الجوزاء

يهتم مولود برج الجوزاء بتكوين علاقات صداقة مع من حوله سواء في محيط عمله أو مسكنه، لكنه في نفس الوقت يهتم طوال الوقت بقراءة الكتب المختلفة وذلك ليرضى فضوله، ويزيد من حصيلة الثقافية، ويطلع على كل ماهو جديد ومختلف في حياته.

برج القوس

يشتهر مولود برج القوس بحبه للمغامرة والإطلاع على كل ماهو جديد ومختلف، لذلك يهتم بقراءة الكتب المختلفة وخاصة التي تتحدث عن بلاد جديدة لم يزورها من قبل.

برج العذراء

يهتم مولود برج العذراء بأدق التفاصيل كما يعشق القراءة أكثر من أي شيء آخر، ويهتم بتحليل كل ماتقع عليه عيناه، ويميل إلى حل الألغاز المختلفة.

برج العقرب

العقرب منعزل وغامض، إنه يستمتع بالقراءة أثناء أوقات فراغه، لأنه يؤمن بأنّ القراءة هي أفضل طريقة للتعلم واكتساب المعرفة قدر الإمكان، من المحتمل أن يقضي بعض الوقت بمفرده أثناء قراءة كتاب جيد للمساعدة الذاتية.

موضوعات متعلقة