النهار
الإثنين 22 يونيو 2026 04:05 مـ 6 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حجز محاكمة تيك توكر متهم بسب وقذف عمر كمال لجلسة 20 يوليو للحكم حاسس إني بعمل عليه مديرة.. نادية تطالب بالتمكين من منزل الزوجية بعد 9 سنوات زواج لما جبريل بعد فوز مصر في كأس العالم: “الرجالة مستعدة تضحي بساعات النوم لمتابعة مبارات المنتخب” حاسس إني بعمل عليه مديرة.. نادية تطالب بالتمكين من منزل الزوجية بعد 9 سنوات زواج حفل يوناني أسطوري في ماسبيرو احتفالاً بيوم الموسيقي العالمي عاجل.. مصدر لـ«النهار»: المكلفين من أخصائيي التمريض في الدفعة المقبلة يبلغ 20 ألف.. وإعلان الحركة مطلع الشهر المقبل إحباط محاولة طرح منظفات مغشوشة بالأسواق وضبط مصنع غير مرخص بالوراق يحتوي على 5 أطنان مواد مجهولة المصدر دهشة وتصفيق في محطة الشهداء.. الثقافة تفاجئ ركاب المترو بعروض من دار الأوبرا استجابة لطلب الجمهور.. نادى سينما الأوبرا يعيد عرض ثلاثية ”الطريق إلى الله” لشادى عبد السلام العثور على جثمان رجل أعمال خليجي داخل شقة بالعجوزة.. وجاري كشف الملابسات حملات مكثفة بالقاهرة.. غلق 34 محلًا مخالفًا وحث 65 منشأة على توفيق أوضاعها أنا قتلته وحفرت قبر في أوضتي .. المحكمة تواجه ”عاطل أطفيح”

المحافظات

”محافظ القليوبية ومدير الأمن” يشهدان قداس عيد القيامة المجيد بكنيسة السيدة العذراء ببنها

شهد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، قداس عيد القيامة المجيد بكنيسة السيدة العذراء ببنها، يرافقه اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، والدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، والدكتور جمال سوسة القائم بأعمال رئيس جامعة بنها الأهلية، والدكتورة إيمان ريان، والدكتور سمير حماد نائبي المحافظ، والشيخ صفوت أبو السعود وكيل وزارة الأوقاف، والشيخ سعيد خضر رئيس الإدارة المركزية الأزهرية بالقليوبية، ومحمد عبد الحميد رئيس مدينة بنها.

وترأس قداس عيد القيامة المجيد الأنبا مكسيموس مطران بنها وقويسنا وتوابعها، وحضر القداس القمص جرجس وكيل المطرانية، وجورج جاد أمين حزب الوفد ببنها، وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة والقيادات الشعبية.

وقدم الأنبا مكسيموس مطران بنها وقويسنا وتوابعها، كلمة أكد خلالها علي ضرورة انتشار الحب والتسامح والسعادة بين أبناء الوطن المصري.

ومن ناحيته أوضح محافظ القليوبية اللواء عبد الحميد الهجان، التهنئة لجموع الشعب المصرى وأبناء المحافظة بهذه المناسبة، مؤكدا على العلاقة التي تربط المصريين، مسلمين وأقباط، والتي تُعد تجسيدًا حقيقيًّا للوحدة والإخاء في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية داعيًا المولى عز وجل أن تزداد أواصر المحبة والسلام بين أبناء الوطن جميعا؛ كي تظل مصر عامرة بالأمن والأمان والأستقرار.

وأكد المحافظ، فخره واعتزازه بعلاقة الإخوة والتلاحم بين المصريين مسلمين ومسيحيين، والتي أصبحت نموذجا يحتذى به للتعايش والتسامح في العالم كله لنكون جميعاً يداً واحدةً من أجل نشر القيم السمحة والغفران والتسامح، والعمل على دفع عجلة التنمية والتقدم إلى الأمام، داعياً المولى العلي القدير أن يرعى أبناء مِصْرَ جميعاً مسيحيين ومسلمين، وأن يوحد صفوفنا ويحفظ وطننا الغالي من كل مكروه وسوء.