النهار
الأربعاء 24 يونيو 2026 05:36 مـ 8 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إي اف چي هيرميس تنهي إصدار توريق لـ«بريميوم» بقيمة 239 مليون جنيه خاص| افتتاح قطاع جديد من الطريق الدائري الإقليمي للتشغيل التجريبي الجمعة المقبلة خلافات الميراث تتحول لعنف.. ضبط المتهمين بالتعدي على سيدة ونجليها في الفيوم قيادي بالحرية المصري: وصول الدعم لمستحقيه يعزز الاستقرار والتنمية النائب أيمن محسب: التحذيرات الأممية بشأن السودان جرس إنذار خطير يستدعي تحركًا عاجلًا سقوط ورشة سلاح أبيض ببولاق أبو العلا.. ضبط متهمين وبحوزتهما 107 قطعة واقعة تعود لـ2024.. سقوط صاحب محل بتهمة التحرش بطفلة بعد انتشار الفيديو وزير المالية يدعو الشركات الفرنسية لزيادة استثماراتها في مصر ويؤكد تحسن مؤشرات الأداء الاقتصادي من السجن 15 سنة للإحالة للمفتي.. مستأنف دمنهور تقرر تعديل الحكم على المتهمين بقتل أحمد المسلماني تاجر الذهب«» الداخلية تحتفل بيوم التدريب 2026 وتكرّم المتميزين لتعزيز كفاءة الأداء الأمني مفاجأة أيقظتها من النوم.. الأولى على إعدادية المنوفية تروي لـ«النهار» سر التفوق وحلم كلية الطب تخفيف حبس البلوجر هدير عبد الرازق وطليقها إلى عامين في قضية الفيديوهات الخادشة

المحافظات

”محافظ القليوبية ومدير الأمن” يشهدان قداس عيد القيامة المجيد بكنيسة السيدة العذراء ببنها

شهد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، قداس عيد القيامة المجيد بكنيسة السيدة العذراء ببنها، يرافقه اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، والدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، والدكتور جمال سوسة القائم بأعمال رئيس جامعة بنها الأهلية، والدكتورة إيمان ريان، والدكتور سمير حماد نائبي المحافظ، والشيخ صفوت أبو السعود وكيل وزارة الأوقاف، والشيخ سعيد خضر رئيس الإدارة المركزية الأزهرية بالقليوبية، ومحمد عبد الحميد رئيس مدينة بنها.

وترأس قداس عيد القيامة المجيد الأنبا مكسيموس مطران بنها وقويسنا وتوابعها، وحضر القداس القمص جرجس وكيل المطرانية، وجورج جاد أمين حزب الوفد ببنها، وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة والقيادات الشعبية.

وقدم الأنبا مكسيموس مطران بنها وقويسنا وتوابعها، كلمة أكد خلالها علي ضرورة انتشار الحب والتسامح والسعادة بين أبناء الوطن المصري.

ومن ناحيته أوضح محافظ القليوبية اللواء عبد الحميد الهجان، التهنئة لجموع الشعب المصرى وأبناء المحافظة بهذه المناسبة، مؤكدا على العلاقة التي تربط المصريين، مسلمين وأقباط، والتي تُعد تجسيدًا حقيقيًّا للوحدة والإخاء في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية داعيًا المولى عز وجل أن تزداد أواصر المحبة والسلام بين أبناء الوطن جميعا؛ كي تظل مصر عامرة بالأمن والأمان والأستقرار.

وأكد المحافظ، فخره واعتزازه بعلاقة الإخوة والتلاحم بين المصريين مسلمين ومسيحيين، والتي أصبحت نموذجا يحتذى به للتعايش والتسامح في العالم كله لنكون جميعاً يداً واحدةً من أجل نشر القيم السمحة والغفران والتسامح، والعمل على دفع عجلة التنمية والتقدم إلى الأمام، داعياً المولى العلي القدير أن يرعى أبناء مِصْرَ جميعاً مسيحيين ومسلمين، وأن يوحد صفوفنا ويحفظ وطننا الغالي من كل مكروه وسوء.